اجدد موديلات صندل رجالي 2016 لإطلالتك هذا الصيف

صندل رجالي 2016

هذا الصيف سواء كنت من محبّي الشاطئ او من هواة السفر، من الضروري ان تحصل على الصندل.

ias

من أساسيات الإطلالة الناجحة هذا الصيف حسب خبراء الموضة والجمال هو حصولك على الصندل لتضيف الحيوية والانتعاش الى ستايلك او اللوك الذي اخترته.

موديل الصندل، قد لا يحوي على الكثير من التفاصيل البرّاقة او اللافتة الى النظر، لكنه يبقى من ضروريات الزي الكلاسيكي، الأنيق والمودرن.

1-صندل المصارع:

من أجدد الصيحات الرائجة لهذا الموسم، هو هذا الموديل المستوحى من عصر الرومان. فكرة هذا الصندل مناسبة كثيراً مع الجينز او حتى مع الشورتات حيث يمكنك ان تستبدله بالحذاء الرياضي المملّ.

2- صندل الشراشيب:

تصميم الشراشيب دخل في الأكسسوارات والفساتين منذ بداية العام حتى اليوم. بمجرّد ان تختار هذا الموديل من الصندل ستضيف الكثير من التجدّد والجرأة الى إطلالتك بعيداً عن الروتين والتكرار الذي نجده في الأحذية العادية.

3- صندل العصابات:

موديل مناسب تماماً للرّجل الكلاسيكي والهادئ. يمكن ان تنسّقه مع البنطال او السروال الملوّن للدوام او حتى للمناسبات الرسمية الكبيرة والمهمّة. هذا الصيف، اعتمد الألوان مثل الاسود المطرّز باللون الفضي.

4- صندل الأشرطة:

احصل اليوم على الصندل ذات الأشرطة المزدوجة لتكون الشاب المودرن الذي سيجذب كل الانتباه اليه. ننصحك ان تنسّقه مع الجينز والقميص البولو!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية