أمور لا يجب ان تفوتك عن منصات عرض الازياء في أسابيع الموضة لموسم 2018!

ابرز صيحات الموضة لموسم ربيع وصيف 2018

من وسط ميلانو ومدينة الحبّ فلورانس الى عاصمة الرومانسية باريس، لم تغفل أعيننا عن متابعة ولو للحظة واحدة أجدد وأجمل عروض الأزياء الخاصّة بالرجال لموسم ربيع وصيف 2018.

إنهم برادا وفالنتينو وبالانسياغا وغيرهم من دور الأزياء العالمية التي رسمت لهذا الموسم المقبل خطّاً للموضة الرجالية لا يجب ان يفوتك. رؤية جديدة ومتجدّدة كانت واضحة في الصيحات التي سيطرت على منصّات عرض الأزياء وكأن الملابس الرجالية لم تعد تختلف كثيراً عن النمط النسائي!

ias

موقع "مزيون"، الذي حرص على تغطية هذه العروض ونقلها لك، يجمع لك اليوم أهمّ ما جاء في هذه الأسابيع التي مضت مسلّطين الضوء على الصيحات الجديدة التي سيعتمدها كل رجل يهوى متابعة الموضة ويهتمّ ان تكون إطلالته عصرية.

البداية تكون مع السراويل القصيرة التي لاحظناها في عرض أزياء برادا لموسم ربيع وصيف 2018: الرجل سيعود ليختار الشورت القصير مع الجوارب الطويلة والحذاء الرسمي لإطلالته الكاجوال او الكلاسيكية. ليس فقط الشورت، إنما السروال المثني على منطقة الكاحل او حتى السروال القصير الى منطقة الركبة وهذا كان غالباً في عرض لويس فيتون.

رحلة العودة الى الثمانينات والتسعينات كانت مع Kenzo وبالانسياغا التي قدّمت الملابس الفضفاصة ذات الألوان الباهتة والخفيفة! أما برلوتي، فقد أتقنت تنسيق السترات الصوفية مع السراويل الكلاسيكية لإطلالة عملية مدهشة في موسم ربيع وصيف 2018.

المعاطف الطويلة، كانت لها حصّة الأسد خاصّة مع دوناتيلا فرساتشي التي سجّلت تعاوناً مع المغنّي زين مالك ودنهل التي أبقت الصورة النمطية للرجل في مجموعتها الجديدة.

البدلة الرسمية شهدت نقلة نوعية خاصّة مع موسكينو التي أدخل عليها جيريمي سكوت هذه اللمسة الأمريكية برسومات ألسن النار والأكسسوارات البرّاقة والدبابيس وقماش الدنيم الذي عاد ليهيمن من جديد.

الأحزمة الجلدية وشنطة اليد وأجملها شنطة الحزام التي قدّمتها لنا برادا في ميلانو بطريقة عصرية خاصّة مع الجمبسوت وقصّاته ومزيج الأقمشة المميّز والفخم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية