افضل ساعات رجالية فخمة ورخيصة!

افضل ساعات رجالية فخمة ورخيصة!

افضل ساعات رجالية فخمة ورخيصة!

هل تبحث عن ساعة فاخرة بميزانية محدودة؟ إكتشف من موقعنا أفضل 10 ساعات رجالية فخمة ورخيصة، لتوسيع مجموعتك بتكلفة مناسبة.

ias

لا شك أن تكلفة الساعات الفاخرة هو أمر لا يمكن للغالبية تحمله، لذلك قد يبحث الكثير من الرجال عن ساعات فاخرة بأسعار معقولة توفر مظهرًا مميّزًا، والأهم من ذلك كله، قيمة.

إختار الأفضل بينها!

افضل ساعات رجالية فخمة ورخيصة!

تايمكس إيزي ريدر:

توصف هذه العلامة التجارية بأنها “الساعة الأكثر مثالية في العالم”. يتميز هذا الأكسسوار الأيقوني بجميع العناصر نفسها منذ أواخر السبعينيات، بدءًا من مينائه البسيط إلى حزام جلدي المقاوم للماء حتى عمق 30 مترًا

جي شوك :

اشتهرت ساعات منذ زمن طويل بصلابتها ومقاومتها لمختلف الظروف. ولا يعد الطراز GM110BB-1A استثناءً، لأنه مصمم لتحمل الاستخدام القاسي، بما في ذلك مقاومة الماء حتى عمق 200 متر. علاوة على ذلك، فإن غلافها المصنوع من الراتنج المقاوم للصدمات يضمن الدفاع في أي بيئة، في حين أن الكريستال المعدني القوي يعد بديلاً ميسور التكلفة للنماذج الأغلى ثمناً مع الياقوت.

:اورينت يابانية ستانلس ستيل

يتم تصنيف هذا الخيار من أورينت بنفس السرعة على أنه من أفضل الساعات مقابل السعر. تتميز ساعة التاريخ النهاري ذات الأسعار المعقولة بحركة أوتوماتيكية للعلامة التجارية اليابانية، مما يجعلها واحدة من أفضل الساعات الأوتوماتيكية للرجال في قائمتنا. إنها مقاومة للماء حتى عمق 50 مترًا، وتتميز بوظيفتها بقدر ما تتميز بجماليتها البسيطة والمرتفعة.

فويد V01MKII-BL:

ساعات فويد متجذرة في التصميم السويدي، وهي عبارة عن أجزاء متساوية من حيث الشكل والوظيفة. وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وشاشة ذات إضاءة خلفية. تأتي في 10 مجموعات ألوان حتى تتمكن من مزجها وملاءمتها مع أي ملابس أو مناسبة تقريبًا.

نيكسون:

تعد Nixion’s Spectra، المتجذرة في بساطتها في كاليفورنيا، ساعة كلاسيكية أنيقة تصادف أنها أيضًا واحدة من أفضل الساعات الرخيصة للرجال. يوفر تصميمها الهيكلي مظهرًا فريدًا ليس رسميًا جدًا وبالتأكيد ليس غير رسمي.

سوليوز:

إذا كنت تبحث عن ساعة جميلة ورفيعة وبسيطة، فهذا أفضل خيار لك. يمكن أن تكون ساعات سوليوز خيارًا مثاليًا مع البولو أو القميص الرسمي أيضًا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية