أفضل 5 لاعبين في تاريخ كرة القدم

ليونيل ميسي

ليونيل ميسي

هل تتساءل من هم أفضل 5 لاعبين في تاريخ كرة القدم وهل يكون لاعبك المفضل من بينهم؟ اليك كل ما يجب أن تعرفه من معلومات في مقالنا اليوم.

ias

في عالم كرة القدم، هناك العديد من اللاعبين الذين تركوا بصماتهم على الملعب وأثروا في تاريخ اللعبة. في هذا المقال، سنلقي نظرة على أفضل 5 لاعبين في تاريخ كرة القدم.

أكثر خمسة لاعبين تركوا بصمة في عالم كرة القدم

بعد أن تعرفت معنا في وقت سابق على أفضل لاعب كرة قدم ألماني، نستعرض في هذا الشق أفضل ٥ لاعبين في تاريخ كرة القدم.

  • بيليه: بيليه (ولد في 23 أكتوبر 1940) هو لاعب كرة القدم البرازيلي الشهير الذي يعتبره الكثيرون أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور. لعب بيليه كمهاجم وسجل أكثر من 1000 هدف خلال مسيرته المهنية. فاز بكأس العالم لكرة القدم ثلاث مرات مع منتخب البرازيل. 
  • دييغو مارادونا: دييغو مارادونا (30 أكتوبر 1960 – 25 نوفمبر 2020) كان لاعب كرة القدم الأرجنتيني الأسطوري الذي يعتبره العديد من الناس أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور. لعب مارادونا كوسط مهاجم وقاد منتخب الأرجنتين للفوز بكأس العالم عام 1986.
  • ليونيل ميسي: ليونيل ميسي (مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة القدم الأرجنتيني الشهير الذي يعتبره العديد من الناس أفضل لاعب في العالم وأحد أعظم لاعبي كرة القدم على مر العصور. يلعب ميسي كمهاجم وقائدًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي والمنتخب الأرجنتيني.
  • كريستيانو رونالدو: كريستيانو رونالدو (مواليد 5 فبراير 1985) هو لاعب كرة القدم البرتغالي الشهير الذي يعتبره العديد من الناس أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور. يلعب رونالدو كمهاجم وقائدًا لنادي النصر السعودي والمنتخب البرتغالي. 
  • زين الدين زيدان: زين الدين زيدان (مواليد 23 يونيو 1972) هو لاعب كرة القدم الفرنسي السابق والمدرب الحالي لنادي ريال مدريد الإسباني. يعتبر زيدان أحد أفضل لاعبي كرة القدم على مر العصور ولعب كوسط مهاجم خلال مسيرته الرياضية. فاز زيدان بكأس العالم عام 1998 مع منتخب فرنسا وكأس أوروبا عام 2000

في الختام، يمثل هؤلاء اللاعبون الخمسة نخبة من نجوم كرة القدم على مر العصور. لقد أظهروا مهارات استثنائية وحققوا إنجازات لا تُعد ولا تُحصى على المستوى الوطني والدولي. سيظل تأثيرهم على كرة القدم مستمرًا لسنوات عديدة. والآن، اكتشف طلبات “نيمار” الخيالية للتوقيع مع نادي الهلال السعودي!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية