اكتشفوا مع مزيون هوية افضل لاعب كرة قدم الماني!

افضل لاعب كرة قدم الماني

لا يمكن ان يكتمل تاريخ لعبة كرة القدم دون ان نذكر اسماء لاعبين المانيين استطاعوا ان يغيّروا الكثير في اللعبة. إذا كنت تتابع لعبة كرة القدم أم لا، اخترنا لك اليوم مجموعة من الأسماء التي يجب ان تتعرّف عليها شاركت في المنتخب الإلماني او مع غيرها من المنتخبات وكانت علامة فارقة ومميّزة!

ias

فمن هم أفضل لاعبين المان في تاريخ كرة القدم؟ تعرّفوا عليهم في هذا الترتيب.

1-فرانز بكنباور:

إنه لاعب الماني الجنسية. شارك فرانز مع الكثير من الأندية مثل بايرن ميونخ وهامبورغ ونادي نيويورك كوزموس. حقّق كأس العالم مع المنتخب الإلماني في العام 1990 حيث كان هو بنفسه مدرّب المنتخب. اعتزل اللعب في العام 1981.

2- مانويل نوير: 

لاعب كرة قدم الماني وهو حارس المرمى. حالياً، مانويل هو كابتننادي بايرن ميونخ بصفقة وصلت الى 20 مليون يورو. يمكن القول ان مانويل نوير من افضل حارسي المرمى في تاريخ كرة القدم.

3- لوتار ماتيوس:

لاعب كرة قدم الماني، كان قائداً للمتتخب الالماني في العام 2000 عند فوزه بكأس العالم. اليوم، هو مدرب المنتخب البلغاري وهذا بعد انتقاله بين الكثير من الاندية والمنتخبات.

4- غيرد مولر:

لعب الإلماني غيرد مولر في مركز الهجوم طوال مسيرته الرياضية ما ساعده في تسجيل الكثير من الأهداف. حتى اليوم، لم يستطع احد ان يكسر ارقامه القياسية حتى كرستيانو رونالدو بنفسه!

5- توماس مولر:

لاعب الماني محترف مع نادي بايرن ميونخ منذ العام 2008 ومهاجم بارز مع المنتخب الالماني منذ العام 2010.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية