اكتشف طلبات "نيمار" الخيالية للتوقيع مع نادي الهلال السعودي

أكتشف طلبات "نيمار" الخيالية للتوقيع مع نادي الهلال السعودي

مصدر الصورة: حساب SawtAlhilal7@

اكتشف طلبات “نيمار” الخيالية للتوقيع مع نادي الهلال السعودي بحسب ما كشفته صحيفة “ذا صن” البريطانية، والتي تتعلق بسكنه الخاص وسياراته.

ias

ودّع اللاعب البرازيلي نيمار داسيلفا نادي باريس سان جيرمان الفرنسي متجهًا للعب ضمن صفوف نادي الهلال السعودي، وذلك في صفقة تاريخية ضمن صفقات استقطاب اللاعبين العالميين في النوادي السعودية، ويمكنك التعرف على  تفاصيل عقد ميسي الجديد

سيارات فاخرة

وبحسب ما نُشر في صحيفة “ذا صن” فإن من شروط انضمام اللاعب نيمار إلى نادي الهلال، الحصول على ثلاث سيارات فاخرة لنفسه، والتي هي: بنتلي كونتيننتال جي بي، و أستون مارتن دي بي إكس، و لامبورغيني هوراكان، بالإضافة إلى أربع سيارات مرسيدس G Wagons للمقربين منه، وسيارة فان مرسيديس مع سائق، وهذا ما سيكلف النادي حوالي 650 ألف دولار.

منزل ضخم وطهاه محترفين

كما تضمنت الشروط أيضًا توفير منزل كبير يحتوي على 25 غرفة، و ثلاث حمامات ساونا، ومسبح ذي طول 40 مترًا و عرض 10 أمتار في مكان إقامته، وجلب خمس عمال بدوام كامل من ضمنهم طاه ومساعد طاهي من البرازيل، كما أشترط نيمار أقامه عائلته معه، مع توفير مشروبات خاصة تحمل علامته التجارية المفضلة له ولعائلته بشكل دائم في ثلاجة منزله.


وكشفت الصحيفة أيضًا أن نيمار قد اشترط أيضًا دفع جميع تكاليف إقامته في الفنادق والمطاعم في المدن التي سيزورها أيام العطلة، ويشمل ذلك أيضًا السفر بطائرة خاصة كلما احتاج هو وأسرته إلى السفر.

يأتي قدوم نيمار في ظل التطور الكبير في كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ولك أن تتعرف في الختام على أبرز انجازات نيمار في عالم كرة القدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية