أتلتيكو بيلباو يفرض التعادل الإيجابي على جيرونا ويُهدي ريال مدريد الصدارة

جيرونا ضد أتلتيك بيلباو

مصدر الصورة: موقع الميادين

ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الإسباني لكرة القدم، أتلتيكو بيلباو يفرض التعادل الإيجابي على جيرونا ويُهدي ريال مدريد الصدارة في الدوري الإسباني.

ias

انتهت مباراة فريقي جيرونا وأتلتيك بيلباو بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الإثنين على ملعب “إيبيروستار”، ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2023-24.

أهداف المباراة

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي من دون أهداف، وفي الشوط الثاني، إفتتح فيكتور تسيغانكوف التسجيل لمصلحة جيرونا في الدقيقة الـ55.

ونجح إينياكي ويليامز في تسجيل هدف التعادل للضيوف في الدقيقة الـ68، لتنتهي المباراة بهدف لمثله.

تقاسم الفريقان نقاط المباراة، نقطة لكلّ منهما، وبقي جيرونا في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، خلف ريال مدريد المُتصدّر بعدد النقاط نفسه. وصعد أتلتيك بيلباو إلى المركز الخامس برصيد 25 نقطة.

نتيجة المباراة تُحدّد مركز الفريقين

بهذه النتيجة يحلّ فريق جيرونا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في 2 وخسارة مواجهة وحيدة وتسجيل 12 هدفًا وتلقي 17.

ويتواجد فريق أتلتيك بيلباو في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 7 مباريات والتعادل في 4 وخسارة 3 وتسجيل 26 هدفًا وتلقي 18.

من مباراة جيرونا ضد أتلتيك بيلباو
مصدر الصورة: موقع الميادين

تشكيلة جيرونا في المباراة

وجاءت تشكيلة جيرونا كالتالي:

حراسة المرمى: باولو جازانيجا.

خط الدفاع: أرناو مارتينيز إريك جارسيا – دالي بليند – ميجيل جوتيريز.

خط الوسط: فيكتور تسيجانكوف – يانجل هيريرا – أليكس غارسيا سيرانو – مكرر – سافيو دي أوليفيرا.

خط الهجوم: كريستيان ستواني.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية