فيديو| سعودي يهدي نفسه سيارة "بوجاتي": بيّض الله وجهي!

قرر أن يهدي نفسه!

قرر أن يهدي نفسه!

من جديد، يفاجئ يزيد الراجحي متابعيه بخطوة لا يمكن أن تخطر على بال. صحيح أننا اعتدنا على هداياه الثمينة لكن هذه المرة كانت المفاجأة كبيرة لا بل كبيرة جدا.

ليس غريبا على رجل الأعمال السعودي الشهير يزيد الراجحي أن يقتني السيارات الحديثة فهو الذي يملك لائحة تطول من المركبات الفخمة.

ias

أما جديده فهو مذهل إلى درجة كبيرة: قرر أن يهدي نفسه هدية كبيرة لأنه على حد قوله لم يتلقَّ الهدايا منذ عيد الفطر المبارك.

يظهر في فيديوهات عبر تطبيق "سناب شات" ويقول أن يزيد الراجحي قرر أن يهدي.. يزيد الراجحي ويسأل "وش الغلط في الموضوع".

ثم يخرج متسابق الراليات السعودي إلى باحة المنزل ويفتح صندوقا كبيرا بداخله الهدية المنتظرة: إنها بوجاتي شيرون الفريدة والتي لا مثيل لها إلا 500 مركبة في العالم.

يقول "قررت أن أهدي نفسي. سويت الهدية ورتبتها (..) عادي واحد يهدي نفسه (..) صراحة ما قصر يلي جاب الهدية يزيد الله يبيض وجهه. أحرجني صراحة بالهدية. ما شاء الله. تبارك الله".

ليس مذكورا موديل السيارة لكن من الواضح أنها فارهة جدا ومن الطراز الوحيد في "بوجاتي" ويتوقع أن تصل إلى 9.400.000 ريال سعودي.

على أي حال، ليس غريبا على الراجحي أن يقتني هذا النوع من السيارات وهو ابن عائلة سعودية معروفة وأحد أبناء الشيخ محمد بن عبدالعزيز الراجحي.

سبق للراجحي ذات مرة أن أثار ضجة كبيرة في العاصمة البريطانية لندن بأن عطّل شارعا بأكمله من أجل غسل سيارة فيقصة مثيرة نشرها موقع "مزيون" سابقا.

https://www.youtube.com/watch?v=npuL8x8WS08

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية