فيديو: السعودي يزيد الراجحي يهدي صديقه سيارة "بنتلي" فخمة جدا



يقول المثل "الصديق وقت الضيق". يهرع صديقك لمساندتك أيام المحنة ويقف على خاطرك أيام الصعاب. لكن هل رأيت صديقاً يضمد جراحك بسيارة "بنتلي" مثلا؟

هدية الدواس
هدية الدواس

نعم، حصل هذا الأمر وتحديدا في الممكلة العربية السعودية وبطل هذه القصة هو بطل الراليات السعودي يزيد الراجحي.

ليس جديدا على الراجحي المولع بالسيارات خصوصا الحديثة منها والخارقة، أن يبقى حديث الناس عبر مواقع التواصل الإجتماعي خصوصا إنه يقوم بمفاجآت غير مألوفة.

هذه المرة، وبدل أن يهدي نفسه سيارة كما فعل سابقا بـ"الشيرون" الرائعة، قرّر تقديم سيارة لصديقه وليد الدواس.

بحسب قصص مصوّرة قصيرة نشرت على حساب الدواس على سناب شات، تفاجأ الأخير بركن شاحنة كبيرة إلى جانب منزله وحين فتحها تبين أنها جيب بنتلي حديث ولونه أبيض.

وسط ذهوله، توجه الدواس شاكرا إلى يزيد الراجحي ذي الثروة الكبيرة"كرمه"، قائلا له "الله يجزاك خير وكتّر خيرك (..) والله العظيم مادري شو قول. الله يكتر خيرك يا بو محمد".

وحاول الدواس أن يهاتف يزيد أكثر من مرة لكن الأخير لم يردّ على الإتصال، فاكتفيا بداخلية سيارة مثيرة جدا مزينة باللون الأحمر فيما قال متابعون أنها موديل 2019 وبلغت قميتها 3 مليون ريال.

شاهد المقاطع

شاهد المقاطع

من جهة أخرى، شكّك كثيرون من مرتادي مواقع التواصل أن تكون هذه المشاهد حقيقية، واصفين إياها بالتركيبة المدبرة من قبل الطرفين لزيادة عدد متابعيهما.

وكتب حساب بمعرّف "أبو عبد العزيز" أن "هذه ليست للصداقه وانما للتباهي امام المجتمع وزيادة المتابعين من وليد الدواس او من يزيد الراجحي ، وللعلم هذي مرتبه من الطرفين ! ولا يضحكون عليكم . وما يخدم بخيل".

هذا ولم يوافقه حساب آخر فكتب "لو لشهره زي ما تقول كان نشرها يزيد في حسابه بس يزيد ماجاب طاري ولا حتى صوره ولا حتى رد الشكر".



تعليقات‎