ولّاعات سجائر Zippo مطلية بالكروم والذهب ومضادة للهواء

ولاعة Zippo الأنيقة والمميّزة

ولاعة Zippo الأنيقة والمميّزة

كشفت شركة Zippo المصنّع الأبرز لولّاعات السجائر عن إصدار ولاعات جديدة Windproof أو مضادة للهواء تناسب جميع الأذواق. فمن تلك المصنوعة من الكروم، إلى المطلية بالذهب، تتغير التصميمات التي تقدمها Zippo، لتلائم جميع متطلبات السوق، وبأسعار تبدأ بـ 14 دولار للولاعة العادية المزركشة، وتصل إلى 11 ألف دولار للولّاعات المطليّة بالذهب.

ias

تتميّز ولّاعات Zippoالمصنوعة من الكروم بتصاميم عدّة، كالولّاعة التقليديّة الكلاسكيّة أو المزيّنة برسمات ونقوش لمحبّي الولّاعات المميّزة ويتراوح سعرها بين 14 و40 دولار أمريكي.

أمّا ولّاعات Zippo المصنوعة من النحاس فتتميّز بتصميمها الراقي والنقوش الفنيّة الرائعة التي تناسب الرجال الذين يهوون الأناقة ويصل سعر هذه الولّاعة لحوالي 53 دولار.

أخيراً بالنسبة لمحبّي الولّاعات الباهظة الثمن. صمّمت Zippo ولّاعة كلاسيكيّة مصنوعة من الفضّة لكي تشعل فيها سيجارك بفخامة وتألّق ويصل سعر هذه الولّاعة لحوالي 185 دولار أمريكي.

لكن الولاعة الأغلى من ماركة Zippo والتي لاقت رواجاً بين رجال الأعمال وأصحاب المراكز العالية وجميع هواة ولّاعات السجائر الباهظة الثمن هي ولّاعة Zippo المصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط ويصل سعرها لحوالي 11,700 دولار, كما أنّها مكفولة لمدى الحياة كسائر الولّاعات من هذه الماركة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية