فيديو| لحظة لفظ الداعية خالد القرشي آخر أنفاسه بعد إمامة المصلين!

وفاة الداعية خالد القرشي في المسجد

بعض الشخصيات السعودية استطاعت ان تترك أثرها الطيب والجميل في قلوب السعوديين.

بالكثير من الأسى والحزن، يتداول روّاد تويتر وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه الداعية الدكتور خالد بن عبدالله القرشي وقد وافته المنية عندما كان واقفاً في محراب المسجد عصر الاربعاء مع جماعة من المصلّين.

ias

من هو إذاً الدكتور خالد بن عبدالله القرشي؟ هو أستاذ في كلية الدعوة وأصول الدين قسم العقيدة وكان يهتمّ في إمامة المصلين في مسجد حي العوالي في مكة المكرمة لأكثر من 23 سنة بطريقة تطوعية ويرشدهم الى الثقافة والتوعية الإسلامية. عرف بحبّه لعمل الخير ومساعدة المحتاجين كما ومشاركته في النشاطات التوعوية الإسلامية خلال موسم الحجّ.

هذا وانتشر احد الفيديوهات الذي ظهر فيه القرشي في لحظاته الأخيرة قبل وفاته حيث أخبر مؤذن المسجد ان الدكتور القرشي في هذا اليوم قد وصل الى المسجد عند العصر وأدّى ركعتين خفيفتين ثم طلب منه ان يقوم بالصلاة عنه ثم التفت الى المصلين وأغلق مكبّر الصوت ووضع يده على وجهه وسقط على ظهره.

فور وقوع الحادثة، تمّ نقله الى إحدى المستوصفات القريبة حيث فارق الحياة وتبيّن انه تعرّض لجلطة قلبية.ما ان أعلن خبر وفاة الداعية القرشي بين الناس وعلى المواقع الإخبارية حتى عمّت حالة من الحزن الكبيرة على جميع من يحبّه ومن يقصد المسجد لسماع كلماته وإرشاداته.  روّاد موقع تويتر، أطلقوا هاشتاق #وفاة_الدكتور_خالد_القرشي ونعوه طالبين من الله ان يرحمه ويغفر له.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية