يالفيديو.. وزير الشباب الاردني يردع شاباً عن فكرة الإنتحار!

وزير الشباب الاردني يردع شاب عن الانتحار

وزير الشباب الاردني يردع شاب عن الانتحار

عندما يصل الإنسان لمرحلة الإكتئاب واليأس تصبح الحياة بالنسبة اليه سخيفة ولا قيمة لها، لذلك يلجأ للانتحار بهدف انهاء حياته.

تمكّن وزير الشباب الأردني رامي وريكات من ردع شاب ثلاثيني من الأردن عن محاولة الإنتحار، بعدما قام الأخير بالصعود على أحد الأبراج في المدينة الرياضية في محافظة المفرق شمال شرق المملكة الأردنية بغية رمي نفسه من فوق.

ias

بحسب صحيفة "راي اليوم" يعاني هذا الشاب مشاكل نفسية ومالية كبيرة واكتئاباً حاد. ونتيجة هذه الضغوط قرر أن يصعد على أحد الكشافات الكهربائية الخاصة بالملاعب لمحاولة الإنتحار مطالباً بفرصة عمل للعودة عن قراره.

https://www.youtube.com/watch?v=WExgzA-tho4

بعد أن لفت هذا الشاب الأنظار ووصلت القضية للوزير أتصل به الوزير واستطاع اقناعه بالعدول عن هذه الفكرة بعد ان تكلّم معه لمدة نصف ساعة عبر الهاتف، فاستجاب الشاب لكلام الوزير الذي كان في زيارة تفقدية للمدينة الرياضية في المحافظة حيث كان يقوم بجولة على المنشآت الرياضية والشبابية.

طالب الوزير من محافظ المفرق بأن يسعى بإيجاد فرصة عمل فورية لهذا الشاب، كما أنه منع المتجمهرين من تصوير الشاب احتراماً لحالته ووضعه النفسي ومنعاً للتشهير به.

إقرأ أيضاً: بالصور والفيديو| هكذا تم إنقاذ فتاة حاولت الانتحار في مطار جدة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية