هذه هي وجبات ماكدونالدز التي يأكلها المشاهير دوماً!

وجبة المشاهير في ماكدونالدز

لا تختلف ابداً حياة المشاهير والنجوم عن حياتنا تحديداً في وجبات ماكدونالدز الشهيرة!

ممّا لا شكّ فيه ان مطاعم ماكدونالز حصلت على تأييد وإقبال جميع الناس في كل أرجاء العالم بمن فيهم المشاهير والنجوم وأصحاب الأموال. لا تتعجّب مثلاً، إذا ما صادفت الرئيس الأمريكي او أحد نجوم هوليود وهو يطلب وجبة ماكدونالدز.

ias

في تفاصيل حياة المشاهير التي نسعى دائماً الى معرفة المزيد والمزيد عنها، قد يهمّنا ان نعرف مثلاً ما هي الوجبة التي قد يطلبها المشاهير عندما يقصدون أحد مطاعم ماكدونالدز للوجبات السريعة.

لاعب كرة القدم البريطاني دافيد بيكهام، التقط صورة سيلفي مع أحد الموظّفين في ماكدونالدز حيث قال هذا العامل هناك أن بيكهام طلب وجبة بيغ ماك الى جنب بعض الهمبرغر مع الجبنة.

نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان، التي تهتمّ كثيراً برشاقتها لم تخف ابداً حبّها الكبير لوجبات ماكدونالدز.

هي قد كتبت على موقعها الخاصّ أنه عندما تقصد ماكدونالدز، تطلب أوّلاً علبة من البطاطا المقلية ثم يليها الناغتس بنكهة الدجاج او تحصل على تشيز برغر وعلبة من الناجتس وتأكل نصف كلّ واحدة منها. هذا ولا يمكن ان تنسى فطيرة التفاح الشهيرة في ماكدونالدز!

جنيفر لورانس، نجمة أفلام Hunger Games قد أعلنت في إحدى المقابلات عن حبّها الكبير لهذه الوجبات وأهمّها وجبة ال McNuggets.

الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يفضّل ويحبّ ان يتناول البرغر بالسمك او Filet-O-Fish من مطاعم ماكدونالدز.

مغنّي الراب كاني ويست يشبه كثيراً زوجته كيم كردشيان: فهو يعتبر مطاعم ماكدونالدز من أفضل المطاعم لديه وهو يحبّ كثيراً تناول فطيرة التفاح.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية