واجبات الزوجة تجاه زوجها في الفراش

واجبات الزوجة تجاه زوجها في الفراش

العلاقة الزوجية هي عبارة عن حقوق وواجبات على الزوج وعلى الزوجة، وعدم احترامها هو تفكيك للعلاقة وقضاء عليها بطريقة علنيّة.

تعاني العلاقة الزوجية من الكثير من المشاكل بسبب عدم احترام طرف من أطراف العلاقة بعض الواجبات، مثل الزوجة التي لا تعرف أو تتجاهل كيفيّة التصرف مع الزوج في الفراش لأنها لا تريد تحقيق رغباته وتطعن بالواجبات المفروضة عليها.

ias

من واجبات الزوجة تجاه الزوج في الفراش:

  • الطاعة: الزوجة التي لا تطيع الزوج في الفراش، ترفض الواجبات في العلاقة الزوجية وتزعزع الحياة الجنسية. واجب عليها طاعته وتحقيق رغبته لأن ذلك هو حقّ له وواجب مفروض عليها.

  • المتعة: على الزوجة توفير المتعة للزوج، من خلال طريقة اللباس والمداعبة لكي يُستثار جنسياً ولتزيد رغبته في ممارسة العلاقة الحميمة. من دون المتعة لا يمكن أن تكون العلاقة الزوجية ناجحة، وزوالها هو دمار للحياة الزوجية.

  • إرضاء: الزوجة المرضية التي تعرف حاجة الزوج وتدرك كل الأمور التي من شأنها تعزيز الحب، هي تلك القادرة على إرضاء الزوج ليحصل الإكتفاء الجنسي، ولتكون العلاقة قادرة على تحقيق أقسى درجات من الحب والإحترام والمودّة.

  • الحب: الحب هو أقلّ شيء يمكن أن تمنحه الزوجة للزوج في الفراش، من دون الحب لا حياة جنسية. الزوجة التي تحبّ الزوج وتمنحه ذاتها، هي الزوجة المثالية التي تعزّز العلاقة الزوجية وتزيد من متانتها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية