القصة الكاملة لمصور مقاطع فيديو مع فتيات أثارت جدلا!

الصور مع الفتيات

الصور مع الفتيات

لم يعلم أحد مشاهير "سناب شات" أنه سيتم إعتقاله فور تصوير فيديو مع بنات، سيصبح بيد هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر.

كشفت صحف محلية في المملكة أن هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر قبضت على أحد المشاهير يلقب نفسه بـ"قريطم" بعد التقاطه صور سيلفي ومقاطع مصورة مع فتيات.

ias

ونقلت التقارير عن المتحدث الرسمي لفرع الرئاسة العامة للهيئة بالرياض الشيخ محمد السبر، أنه تم القبض على هذا الشاب الذي يدعى محمد الدوسري بعد لغط كبير حصل في بداية الموضوع.

كما أشار الشيخ السبر إلى أن الأمر "مخالفة صريحة للتعليمات الشرعية والأنظمة المرعية"، مشيرا إلى أن وحدة مكافحة الجرائم المعلوماتية بفرع الرئاسة العامة في منطقة الرياض تحرت عن هذا الشخص وضبطته يوم الأربعاء.

https://www.youtube.com/watch?v=UZYxI-GdGtU

> ما علاقة الحافلة بالأمر؟

القصة لم تنته هنا، بل أن لغطا حصل خلال اليومين الماضيين حول القضية، إذ اعتقد مستخدمو "تويتر" أن الشاب هو نفسه الذي صور طالبات داخل حافلة.

الدوسري نفسه كان قد أوضح في حديث لصحيفة "سبق" أن لا علاقة له بفيديو الحافلة "قسا البعض علي واتهمني بما ليس في وطعنوا في شخصي رغم توضيحي".

لكنه كشف أن الفتيات في الوقت عينه هم ممثلات مصريات وجاء التصوير ضمن "جزء من مسلسل يُجسد فيه شخصية الممثل عبدالعزيز الكسار".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية