هل يجوز تكبير الذكر بالزيوت؟

هل يجوز تكبير الذكر بالزيوت

إن الرجال الذين يعانون من مشكلة مع حجم العضو الذكري في تساؤل دائم عن الحلول التي يمكن أن تساعدهم لتكبير حجم الذكر قدر الإمكان. مع العلم، أن الحجم ليس من الأمور التي تدعو للقلق، فهي أمر طبيعي لا ضرورة للخوف منه. وقد تم استعراض حلولا متنوعة جابت العالم كله منها ما كان صائبا للهدف ومنها لا!

ias

بالنسبة الى الزيوت الطبيعية التي تستخدم لتكبير حجم الذكر، فهي لا تعطي نتائج في يوم أو في ليلة واحدة… هي من الأمور المباحة، علما بأن مفعولها يظهر بعد 6 أسابيع تقريبا، ولكن سوف يكون التغيير ملحوظا بعد تطبيق الزيوت الطبيعية.

في الوقت الحالي، هناك العديد من الطرق التي يتم الترويج لها لزيادة حجم العضو الذكري، بالإضافة الى الزيوت، أبرزها هي الأدوية التي تعرف بمفعولها الموقت، كما هناك جهاز التكبير للقضيب وهو من الطرق الطبية الجديدة التي لا تدعو الى إجراء جراحة. فضلا عن العمليات الجراحية الموثقة منذ وقت طويل.

لذلك، إن تكبير الذكر ليس محرم، أو ممنوع، فالرجل الذي يشعر بأن عضوه الذكري صغير، سوف يكون دائما في تشنج وتوتر تام، وسوف يفقد الشعور بالرجولة… وهي من الأمور الطبيعية، علما أن صغر الحجم لا يقلق. فاستخدام الزيوت الطبيعية أو غيرها تجوز في كل مرة يواجه الرجل هذا الشعور، حتى ولو لم تكن فعالة 100%، يكفي أن تزيل توتر الشخص ليستطيع استكمال حياته الجنسية بلا عوائق!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية