رئيس "آبل" يضع "آيفون" في جيبه والإنترنت يشتعل ويحلل: إنه هو إنه هو!

كوك يثير الجدل

كوك يثير الجدل

في عصر الصورة، بلجأ كل مستخدم إلى فحصها جيدا وتبيان المغزى منها، فكيف إذا أتت حول الهاتف المنتظر من "آبل".

يمكن أن نقول أننا الآن في مرحلة البحث عن كل معلومة عنهاتف "آيفون 8". هذا الهاتف سيكون إستثنائيا بامتياز لأنه يتزامن مع العيد العاشر لإطلاق أول هاتف "آيفون".

ias

وبما أننا بتنا على قاب قوسين (وأدنى أو أعلى لا نعلم للأسف) من الإعلان عن هذا الجهاز، من أفضل من الرئيس التنفيذي لآبل تيم كوك أن يخبرنا عن هذا الهاتف الجديد.

في الواقع إن كوك وكل أعضاء الشركة يعتمدون سياسة الصمت المطبق ويتشددون تجاه أي تسريبات حول أي جديد، لكنه صودف أن زار أخيرا مصنعا مورّدا لمنتجات آبل في سينسيناتي.

الزيارة كانت عادية لولا أن كوك لم يضع في جيبه هاتفا أثار ضجة كبيرة على الإنترنت، وأصبحت هذه الصورة أعلاه متداولة كثيرا.

لم يكتف خبراء التكنولوجيا بالسؤال عن ما إذا كان آيفون 8 فقط داخل معمل من المفترض أنه وضع اللمسات الأخيرة على هذا الهاتف، بل بدأت بالتحليلات.

موقع "BGR" على سبيل المثال استعان بخبراء لكشف ما في جيب كوك وتبين معه وفقا لقياسات محددة وطول كوك أن الهاتف يأتي بقياس 156*74mm ما يعني أقصر وأقل عرضا بقليل من"آيفون 7 بلاس".

هذه الشاشة العملاقة التي ظهرت في جيب كوك تتقاطع مع التسريبات التي تقول أن شاشة "آيفون 8" ستأتي زجاجية بشكل شبه كامل بقياس 5.7 إنش.

وبما أن آبل توظف جواسيس لضبط أي تسريبات حول منتجاتها الجديدة، نترككم مع هذه الصور إضافة إلى تسريبات الأيام الأخيرة التي تقول أن "آيفون" سيبدأ بسعر 999$ في أمريكا أي يصل إلى 1200$ لدينا (أغلى من نوت 8) وبأن الإعلان عنه قد يكون في 12 سبتمبر المقبل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية