فيديوهات تظهر زعماء السعودية في مواقف رائعة.. درس في التواضع!

تواضع الملك سلمان بن عبد العزيز

تواضع الملك سلمان بن عبد العزيز

يقولون كلما كبرت السنبلة انحنت وكلما تعمق العالم تواضع… قد تختصر هذه الكلمات البسيطة أهمية التواضع في رفع شأن الفرد وتعزيز مكانته داخل المجتمع.

اشتهرت هذه الصفة عند بعض الزعماء والامراء العرب، و ظهرت مؤخرا بكثرة من خلال تصرفات ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان.

ias

بعد انتشار مقاطع فيديو له وهو يأخذ صور سلفي مع الجنود والمواطنين، ظهر الامير الشاب وهو يقود سيارته شخصياً خلال قدومه لتقديم واجب العزاء في رجل الاعمال ناصر المقيرن.

هذه الحادثة لم تكن جديدة على ملوك وأمراء السعودية فقد ظهرت عدة صور وفيديوهات في وقت سابق تظهر مدى تواضع هذه السلالة وقربها من شعبها وكيف استطاعوا اعطاء العالم بأسره دروسا في التواضع والاحترام.

سنتذكر معك بعض من هذه الاحداث:

الامير محمد بن سلمان: ظهر الامير محمد بن سلمان وهو يقود سياراته بنفسه، هذه الحادثة ليست الاولى فقد عرف أنه دائما ما يقود سيارته شخصياً خلال جولاته التفقدية التي يجريها بشكل دوري على المؤسسات الرسمية.

https://www.youtube.com/watch?v=Ztbv4UjRAa4

الملك فهد بن عبد العزيز: ظهر فيديو للملك الراحل فهد بن عبد العزيز وهو يقود سيارته الخاصة ويتجول بها بنفسه، في مشهد ندر حصوله في تلك الفترة الزمنية بين أي من زعماء العالم.

الامير نايف بن عبد العزيز: ظهر الامير الراحل نايف بن عبد العزيز وهو يقود سيارته شخصياً برفقة ابنه ويتفقد قطعان الابل في الصحراء السعودية.

الملك عبدالله بن عبد العزيز: اشتهر المغفور له الملك عبد الله بن عبد العزيز بتواضعه الشديد وقربه من الناس، ويظهر هذا الفيديو عدة مشاهد للملك عبدالله وهو يتجول بين الناس ويتفقد أوضاع رعيته واحوالهم.

الملك سلمان بن عبد العزيز: عرف عن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بقربه الشديد من شعبه و حرصه على تقديم المساعدة شخصيا لذوي الاحتياجات الخاصة ما منحه لقب رجل الخير والعطاء يبن أفراد شعبه، وأدخله قلوب كل السعوديين.

https://www.youtube.com/watch?v=-IT2PbQlHlE

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية