بالفيديو...هذا ما قالته النادلة بعد لقائها مع الامير محمد بن سلمان

ولي العهد يطلب القهوة

ولي العهد يطلب القهوة

شغلت أخبار ولي العهد السعودي الامير محمد بن سلمان وسائل الاعلام العربية والعالمية، وذلك أثناء زيارته الى الولايات المتحدة الامريكية في الاسبوع الماضي.

جدول أعمال مزدحم جداً واتفاقيات ومشاريع كثيرة تم ابرامها خلال هذه الزيارة، التي لم تخل من استراحة محارب بسيطة اذا صح التعبير وذلك عندما التقطت وسائل الاعلام صوراً لولي العهد برفقة شقيقه الامير خالد ورئيس موقع "بلومبرغ" الشهير وهم يتناولوا القهوة في احدى مقاهي مدينة نيويورك الامريكية.

ias

هذه الصور أظهرت ايضاً عاملة داخل المقهى تحضر لهم قهوتهم وقد أصبحت هذه النادلة من بين المشاهير عقب هذه الزيارة، وأجرت صحيفة "عكاظ" مقابلة معها لسؤالها عن شعورها بعد رؤيتها لولي العهد.

وعبرت النادلة التي تدعى "شونيل" عن سعادتها بخدمتها للأمير محمد بن سلمان، ومايكل بلومبرغ، وأكدت بأنها لن تنسى ذلك اليوم طوال حياتها، وأضافت انها تعمل بجد في المقهى وانها قدمت القهوة للكثير من المشاهير السعوديين الذين يزورون نيويورك أو يقيمون فيها.

وأضافت ان الامير الشاب ومايكل بلومبيرغ قد طلبا قهوة "ديكاف" وأخرى بنكهة الشوكولاتة الساخنة.

تجدر الاشارة الى ان ولي العهد قد غادر الولايات المتحدة الامريكية متوجها الى العاصمة الفرنسية باريس لاستكمال جولته الخارجية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية