هل يجوز نوم الزوجين بدون ملابس!

نوم الزوجين بدون ملابس

نوم الزوجين من دون ملابس من الأمور التي تشغل بال بعض الأشخاص. فإذا كنت تريد معرفة ما إذا كان يجوز ذلك أو لا يجوز، ما عليك سوى قراءة المقال التالي للتعرف الى أهم المعلومات. فسوف تعلم، أن للنوم من دون ملابس سلبيات وإيجابيات تتلخص بالآتي:

ias

الإيجابيات

  • إذا كنت تنام عاريا أنت والزوجة في السرير، فإن ذلك سوف يمنحكما الإحساس والشعور بالحب الذي يدفعك، كما يدفع الزوجة الى الاقتراب الحميمي وممارسة العلاقة في حال رغبة الطرفين في الانجاب. فهذه الحالة سوف تفتح "الشهية" الجنسية دون الحاجة الى المنشطات والحبوب.

  • إن الاحتكاك الجسدي الذي يحصل في الفراش بين الزوج وزوجته من فوائد النوم عاريا، فهو من شأنه أن يكسر الحواجز الناتجة عن بعض المشاكل بينهما، فيعزز التقارب والحب، كما يدعم الرغبة الجنسية عند الطرفين.

  • يفرز الجسم خلال النوم من دوم ملابس، هرمون الاوكسيتوسين عند ملامسة الجسم للجسم الآخر. هذا الهرمون من شأنه إزالة التوتر النفسي ومنح السعادة الزوجية في الفراش.

السلبيات

  • من أسوأ الأمور التي يقوم بها الزوجان خلال الحياة الزوجية، النوم من دون ملابس خاصة بعدما قررا بعدم ممارسة العلاقة الحميمة وإنجاب الأطفال. لأن ذلك، سوف يخالف قرارهما بطريقة لاإرادية لا يمكن التحكم بها.

  • في حال كنت تتناول الحبوب المنشطة للعملية الجنسية، وفي نفس الوقت تتعرى في الفراش أنت والزوجة، فإن ذلك سوف يؤدي الى القذف الكثيف بطريقة مزعجة لا ترغبها الزوجة. لذلك عليك أن تعرف كيف تقوم بالاعتدال كي لا تقع في مثل هذه المشاكل التي تقف عائقا أمام العلاقة الحميمة مع الزوجة.

اقرأ أيضا: هل يجوز النوم عاريا

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية