نظارة بورش ديزاين الجديدة خليطٌ بين الكلاسيكية والأناقة

نظارة بورش ديزاين 2016

من أهمّ الأزياء التي يعتمدها الرجل في إطلالاته اليومية والرسمية، حافظت النظارات الشمسية على طابعها منذ خمسين عاماً حتى اليوم. فالكثير من الموديلات والتصاميم التي اعتمدها آباءنا في شبابهم ما زال البعض يرتديها حتى اليوم او حتى تناقلها الى اولادهم.

ias

أغلبية مصمّميالنظارات الشمسية لأهمّ الماركات العالمية اعتمدوا هذا الموسم تصاميم وموديلات لن نتخيّل يوماً انها ستبقى خالدة او انها ستعود مثل نظارات الريترو الدائرية.

نظارات بورش ديزاين لموسم 2016، قد تكون الخيار الأول والأوحد لك هذا العام لأنها جمعت بين التصميم الفاخر والأناقة التي يبحث عنها كلّ رجل عربي في إطلالته. تقدّم لك إذاً بورش هذا الموديل ذات الزجاج الأسود المائل الى الرمادي بالحجم الدائري الكبير لتضيف الى إطلالتك لمسة من التميّز لن تجدها في باقي النظارات مثل راي بان او ديور.

هذا التصميم الأنيق والكلاسيكي سيغلب على الرّتابة والروتين الذي نجده في باقي التصاميم. فضلاً عن ذلك، زجاج نظارات بروش ديزاين مع إطارها الفضي تجعلك صاحب شخصية رصينة ومعتدلة.

ولا نكتفي بذلك فقط، هذا الموديل والتصميم الجديد من نظارات بورش ديزاين يتماشى مع كافّة الإطلالات والمناسبات سواء اخترت الجينز وقمص البولو للدوام او حتى البدلة لأي مناسبة رسمية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية