نجم الهلال السعودي سالم الدوسري يتوّج بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2022

نجم الهلال السعودي سالم الدوسري يتوّج بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2022

مصدر الصورة: حساب salem_d29@

توج ليلة أمس نجم الهلال السعودي سالم الدوسري بجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2022، وذلك خلال مراسم الحفل السنوي للاتحاد الآسيوي.

ias

بعد أن ترشح سالم الدوسري لجائزة أفضل لاعب آسيوي لعام 2022، وكان ضمن منافسة مع القطري المعز علي مهاجم الدحيل، أعلن يوم الثلاثاء 31 أكتوبر عن فوزه بالجائزة.

إنجازات تستحق التتويج

جاء هذا التتويج ضمن مراسم الحفل السنوي للاتحاد الآسيوي المُقام في العاصمة القطرية قطر، وذلك نظيرًا للإنجازات التي أستطاع سالم الدوسري من تحقيقها في عام 2022، حيث أسهم في تتويج نادي الهلال بلقب الدوري السعودي لعام 2021 و2022، وكأس الملك 2022 و 2023، كما نجح في تسجيل هدفين أمام فلامنجو البرازيلي قيل نهائي كأس العالم للأندية عام 2022، والذي أقيم في المغرب.

كما تزامن خبر فوز اللاعب السعودي سالم الدوسري باللقب مع خبر إقامة كأس العالم 2034 في السعودية، من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، بعد انسحاب استراليا من الترشح.

وعبر اللاعب سالم الدوسري عن فرحته بالفوز من خلال مشاركته لعدد من المنشورات على حسابه الرسمي على منصة X، وقال في إحدى منشوراته:” أتمنى أن أرد التهنئة خاصة لكل منكم.. وأثمن كثيرا مشاعركم.. وغمرتوني بمحبتكم.. وهذا الإنجاز جميعكم شركاء فيه وكان لكم الفضل بعد الله سبحانه في تحقيقه”.

أخيرًا، تعرف على كم عمر سالم الدوسري؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية