كم عمر سالم الدوسري؟

سالم الدوسري في الملعب

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لـ سالم الدوسري على انستقرام

إذا كنت تسأل كم عمر سالم الدوسري، فأنصحك بقراءة هذه المقالة على موقعنا حيث نشاركك التفاصيل عن هذا اللاعب السعودي المشهور، لذا تابع القراءة!

ias

مرحبًا بك في مقالتنا هذه حول سالم الدوسري، لاعب كرة القدم السعودي المحترف والذي يلعب في نادي الهلال والمنتخب السعودي. في هذه المقالة، سنتعرف على نبذة عن سالم الدوسري وكيفية البحث عن عمره، بعدما كتبنا لك عن أبطال كأس العالم على مرّ التاريخ في كرة القدم.

نبذة موسّعة عن سالم الدوسري

سالم محمد شافي الدوسري هو لاعب كرة القدم السعودي المحترف الذي يلعب في مركز الجناح مع نادي الهلال والمنتخب السعودي. وُلد في 19 أغسطس 1991 في جدة، السعودية. يعتبر سالم الدوسري من أفضل اللاعبين السعوديين وقد حصل على العديد من الألقاب مع نادي الهلال والمنتخب السعودي. في سياق متّصل تعرّف على لائحة بترتيب أفضل الأندية في العالم.

في موسم 2011، لعب أول مباراة له مع الفريق الأول للهلال أمام “النصر” وسجل هدف الهلال الثالث. وكانت أول مباراة لعبها كاملة مع الفريق الأول أمام “الأهلي” في جدة. منذ ذلك الحين، أظهر مستويات متميزة وساهم في تحقيق العديد من البطولات مع الهلال والمنتخب السعودي.

في أواخر عام 2017، كان الدوسري ضمن 9 لاعبين اختارتهم هيئة الرياضة السعودية للانضمام لأندية مختلفة في الدوري الإسباني ودوري الدرجة الثانية الإسباني من أجل إعدادهم لكأس العالم 2018 في روسيا. انضم الدوسري إلى نادي فياريال الإسباني وشارك في الجولة الأخيرة من الدوري أمام ريال مدريد.

يُعتبر سالم الدوسري مهاجمًا ماهرًا وسريعًا وموهوبًا، حيث تحدثت العديد من الصحف البرازيلية والإسبانية عن أداءه ولعبه في الهلال. وصفته صحيفة رسلتدوس البرازيلية بأنه “نيمار” الخليج، بينما امتدحه موقع غول العالمي في نسخته الإسبانية وقال عنه إنه لؤلؤة من الكرة السعودية في انتظار اكتشافها أوروبيًا. في إطار جمع المعلومات حول كرة القدم، هل تعلم ما هو اكبر ملعب كرة قدم في العالم؟

في 13 ديسمبر 2021، أفادت تقارير محلية أن إدارة الهلال تستعد لإعلان توقيع عقد جديد مع نجم الفريق الكروي الأول سالم الدوسري يمتد حتى يونيو 2026. وينتهي عقد سالم الدوسري الحالي مع الهلال في يونيو من العام المقبل ووفقا لصحيفة “الرياضية” فإن اللاعب البالغ من العمر (29 عامًا) اتفق مع إدارة ناديه على تجديد التعاقد بينهما.

البحث عن عمر سالم الدوسري

وُلد سالم الدوسري في 19 أغسطس 1991. وبناءً على ذلك، يبلغ عمره الآن 32 عامًا.

أفضل لحظات سالم الدوسري في مسيرته الكروية

أفضل لحظات سالم الدوسري في مسيرته الكروية تشمل العديد من الأهداف المذهلة والمهارات الفردية. يمكنك مشاهدة بعض من هذه اللحظات من خلال مقاطع الفيديو المتاحة على يوتيوب تحت العناوين التالية:

  • أفضل 12 هدف في تاريخ سالم الدوسري “اهداف من وحي الخيال”
  • أهداف سالم الدوسري في مسيرته الإحترافية، ومع ذلك هل ينافس راتب كريستيانو رونالدو في الدقيقة؟
  • اهداف سالم الدوسري الأعجازية! | اهداف من كوكب زَحَل | هيستريا المعلقين
  • جميع اهداف سالم الدوسري في مسيرته الكروية 86 هدف HD | تعليق عربي
  • سالم الدوسري 2011 – 2012
  • أجمل هدف سجله #سالم_الدوسري في مسيرته الكروية وجنون فارس عوض
  • هدف الهلال الثالث على الرائد|سالم الدوسري

في ختام هذه المقالة، نأمل أن نكون قد قدمنا لك معلومات مفيدة حول سالم الدوسري وعمره. يعتبر سالم الدوسري من اللاعبين الموهوبين والمحترفين في المملكة العربية السعودية ويمثل بفخر نادي الهلال والمنتخب السعودي. وإلى ذلك، من المهم أيضًا أن تتعرّف على أغلى صفقة في تاريخ كرة القدم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية