هكذا يقلد السعوديون اللهجات المصرية والكويتية واليمنية!

نادي جدة للكوميديا الساخرة

تكثر في الفترة الأخيرة على شاشاتنا العربية برامج الكوميدية التي تشجّع المواهب الصغيرة على شقّ طريقها في عالم الفنّ والتلفزيون.

من جملة البرامج التي تعتبر جاذباً كبيراً لفئة الشباب، برنامج الكوميدي كلوب الذي استطاع ان يحصد قاعدة جماهيرية كبيرة.

ias

تقوم فكرة برنامج الكوميدي كلوب على استضافة الهواة الذين يشعرون انهم يملكون هذا الحسّ الفكاهي في عالم الكوميديا او ال Stand-up Comedy وهو يستطيع ان يضحك الناس او الجمهور الذي يشاهده.

نادي جدة للكوميديا يفتح المجال ايضاً أمام من يحبّ التمثيل ويجد نفسه موهوباً او يملك الكاريزما اللازمة للوقوف خلف الكاميرا لإبهار او حصد إعجاب كل من يشاهده. بذلك، اعتبر هذا المسرح أول نادٍ للكوميديا الساخرة في مدينة جدّة، التي ساعدت الشباب على التعبير عن حياتهم وكلّ المواقف التي يتعرّضون لها بطريقة هزلية ومضحكة.

في الحلقة السابقة، قدّم الشاب طلال شيخان وهو أحد مقدّمي البرنامج مشهداً ساخراً برفقة زملائه الذين يعاونوه في التقديم، عن شبابٍ سعوديين بشخصيات كويتية، يمنية ومصرية إضافة الى الشخصية الروسية، الصينية والاسبانية.

هذا الأخير اختار لهم موضوع المكياج ليتحدّثوا به باللهجة التي عُمدت اليهم. وبدأ كلّ واحدٍ منهم بتقليد اللهجة التي يريد. فكانت الأجواء مضحكة خاصّة ان كل شيءٍ كان مرتجل وليس محضّرا او معدّا مسبقاً.

إضافةً الى ذلك، يقدّم النادي الكثير من العروض المسرحية في مختلفة انحاء المملكة التي تشهد إقبالاً جماهيرياً كبيراً ومشاركة ضخمة من كلّ محبي الضّحك والكوميديا.

اليك ايضاً: مزحة مرعبة داخل مصعد كهربائي

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية