"سامسونج" تعلن رسميا عن حدث كبير لها في نيويورك!

كل شيء أكبر!

كل شيء أكبر!

كما كان متوقعاً، أعلنت "سامسونج" عن موعد إطلاق هاتفها الجديد وكالعادة لن تعلن عن إسمه.

ليس من السهل أن تفعلها لكن "سامسونج" أقدمت على الأمر وبشّرتنا بصدور هاتف جديد في القريب العاجل. لم يعد الأمر سراً بل أصبح رسميا: هاتف مع قلم!

ias

بلا شك، إنه هاتف "نوت 8" المنتظر بعد سلسلة واسعة من هواتف "نوت" أحدها لم يكتب لها النجاح وأخرى لم تخرج إلى النور أصلا.

في إعلان رسمي أتى بعد مفاجأة في خفض سعر "جالاكسي إس 8" نشرته سامسونج على موقعها الإلكتروني وعبر حساباتها على مواقع التواصل الإجتماعي نشرت الشركة الكورية صورة لهاتف كبير ومعلم قلم "S Pen".

طلبت من الزبائن إنتظار موعد 23 أغسطس لإطلاق الهاتف بدون أن تذكر الإسم وذلك ضمن حفل خاص في نيويورك وليس ضمن معرض "IFA" في برلين كما اعتادت أن تفعل مع هواتف "نوت" منذ عام 2011.

> بماذا تعدنا؟ كل شيء أكبر؟!

  • أكبر من كل الهواتف حتى من "جالاكسي إس 8 بلاس" إذ أنه من المتوقع أن يأتي بحجم 6.3 إنش
  • معالج سنابدراجون 835
  • ذاكرة الوصول العشوائي6 جيجابايت
  • ذاكرة تخزين 64 و128 جيجابايت
  • البطارية هي الوحيدة التي ضعفت إذ انخفضت إلى 3300 ميلي /أمبير (لا ننسى أن البطارية كانت سبب خراب نوت 7)
  • السعر: بحسب موقع "تيك كرانش" سيبلغ حوالى 900 دولار أمريكي ما يعني انخفاضا عن تسريبات سابقة كانت تشير إلى أنه سيبدأ بـ1000 دولار

على أمل أن يعيد "نوت 8" الثقة بعد أن كان الرقم "5" هو الرقم الأخير في هذه السلسلة لأن سامسونج أسقطت الرقم "6" ليتناسب رقم "7" مع "جالاكسي إس 7".

ثم كان أزمة "إنفجارات" نوت 7 في مختلف أنحاء العالم ما شكل أكبر خسارة للشركة في تاريخها. بماذا تعدنا اليوم سامسونج؟ إنتظروا معنا يوم 23 أغسطس حيث سيكون "مزيون" في تغطية مباشرة لهذا الحدث الكبير.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية