لو كنت تعلم ما في داخل ماكينات الـ"ماك فلوري" لتوقفت عن تذوقها فورا!

موظف ماكدونالدز يفضح وساخة الايس كريم

في فصل الصيف، تعتبر الايس كريم من أفضل الوجبات وأكثرها طلباً من الكبار والصغار!

لا يمكن ابداً ان نخفي حبّنا الكبير لوجبات مطاعم ماكدونالدز: خاصّة وجبة الناجتس ذات اللون الذهبي مع كوب الكوكاكولا المنعش واللذيذ.

ias

مطاعم ماكدونالدوز، لا تشبه غيرها من المطاعم خاصّة مع الإقبال الكبير الذي تشهده حالياً من محبّي الوجبات السريعة والثقيلة. لكن ما سنخبركم به اليوم، قد يجعلكم تصابون بالذهول وتعيدون حساباتكم فيما خصّ حلى الماك فلوري!

قام أحد الموظّفين العاملين في ماكدونالدز في الولايات المتحدّة، بنشر صورة لإحدى ماكينات الآيس كريم حيث ظهرت في داخلها كمية كبيرة من الأوساخ المتراكمة والصدأ. لكن هذا الأمر، لم يرق ابداً للكثير من محبّي ماكدونالدز الذين لم يبدوا تأثّرهم بهذه الصورة.

الموظّف نيك، قام بنشر هذه الصورة في تغريدةٍ على حسابه الرسمي على تويتر وألصقها بتعليقٍ يفسّر فيها أن ما ترونه في الصور هو من مخلّفات ماكينة الآيس كريم في المطعم.

لكن نيك، لم يكتف فقط بنشر هذه الصورة التي تطال سمعة هذه السلسلة الشهيرة بل قام بتصوير قطع اللحم والناغتس والدجاج التي يتمّ قليها وبيعها للناس مؤكّداً أنها ليست طازجة كما يدّعون ولا يتمّ تحضيرها ابداً في بيئة نظيفة وصحّية وسليمة.

نيك، ردّاً على تعليقات المتابعين أجاب أنّه تمّ طرده من وظيفته في ماكدونالدز وأراد ان ينتقم منهم على طريقته الخاصّة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية