صدّق أو لا تصدّق.. هذه هي أزياء الرجال الجديدة!

موضة الدانتيل في الملابس الرجالية

نستيقظ يومياً على صيحات واتّجاهات الموضة في عالم الأزياء الرجالية تجعلكم تصابون بالذهول والتعجّب!

تضجّ صفحات الانترنت اليوم بالكثير من الحسابات التي تهتمّ بنشر أجدد الصيحات في عالم الموضة خاصّة الملابس الرجالية. هؤلاء ال Fashionistas يحرصون دائماً على نشر كل جديد متعلّق بالموضة وتهمّ جميع متابعيهم الذين يقتفون آثارهم في تنسيق ملابسهم.

ias

عالم الموضة الذي لا ينام ابداً: يفجّر لنا قنبلة بدلة الدانتيل الملوّنة للرجال! بعد انتشار تصاميم ال Romper التي لاقت الكثير من الرفض، اليكم اليوم هذا التصميم الجديد من الملابس الرجالية الذي يطلب الكثير من الجرأة.

لم نبتعد كثيراً عن موديل تصميم الجمبسوت لكن لمسة الدانتيل التي نراها في الكثير من التصاميم النسائية دخل الى عالم الأزياء الرجالية. هذا الشورت المصنوع فقط من الدانتيل الشفّاف مع القميص ذات الكمّ القصير والملوّن متوفّر باللون الوردي، الأزرق، البنفسجي، الأخضر الفاتح واللون الأصفر ويمكن تنسيقه مع الحذاء الرياضي الأبيض.

جاءت الفكرة مع ماركة Hologram City الأمريكية المتواجدة في ولاية لوس أنجلس الأمريكية من أجل مغنّي الراب Cazwell ليظهر بها في الفيديو كليب المصوّر لأغنيته الجديدة. هذا المغنّي، ما ان طرح الصورة على حسابه الرسمي على انستقرام واجه الكثير من الانتقادات الإيجابية والسلبية خاصّة ان الدانتيل سيطر على عرض أزياء قوتشي لربيع وصيف 2016.

بعض المتابعين أثاروا الكثير من الجدل حول موضة شورت الدانتيل للرجال وقاموا بصور كاريكاتير للرئيس الأمريكي دونالد ترامب وهو يرتديها. هل برأيكم يصبح شورت الدانتيل قنبلة الموضة لصيف 2017؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية