غير ستايل النظارات بشكل مميز من لاكوست!

موديلات نظارات لاكوست رجالي

ستايلك الخاص هو الذي يكون الشخصية، كما الشخصية بنفسها هي الستايل الفريد، فكلا هذان العنصران متأثران ببعضهما. اليوم، اتسعت آفاق الموضة العالمية، فقد تتكون من عوامل عديدة، فأصبح الستايل الجذاب يظهر من خلال العطور، النظارات، الملابس والأحذية… فضلا عن الكثير والكثير.

ias

مثلا، قد يغض البعض النظر عنالنظارات الشمسيةالتي تضعها في فصل الصيف والحر خاصة، لتحمل الأشعة الشمسية القوية التي تصعب عملية النظر. بالإضافة الى هذا العلاج الذي تقدمه، إلا أنها من أروع الأشياء التي تزيد الى جمالك أناقتا وجاذبيتا. هل سبق أن اشتريت نظارات؟ اليك من مزيون نظارات فخمة من ماركة لا مثيل لنظاراتها الرائعة التي سبقت الموضة وتخطت كل الحواجز لتكون الأفضل في عالم موضة النظارات.

Lacoste Fine Square Sunglasses in Dark Green

هو ستايل النظارات الجذابة التي يظهر عليها التمساح شعار الماركة لاكوست، زجاجته سوداء حادة ذات نقاء كامل لتمنحك الراحة للعيون أثناء القيادة.

Lacoste Men’s Unisex L650S Rectangular Sunglasses

إنها النظارات المناسبة للرجال والنساء، لونها بني فاتح تتناسب مع أصحاب البشرة الفاتحة والسمراء، قد لا يظهر شكلها المميز الا في لبسها وتحديد روعتها على الوجه.

Lacoste Men’s Unisex L640S Aviator Sunglasses

من أروع النظارات التي اشتهرت في الآونة الأخيرة، لأنها تلبس الوجه 100%، كما تتمتع بألوان تتناسب مع أنواع البشرة كلها بلا استثناء.

New Authentic Lacoste Havana Wayferer

شكل كلاسيكي لا يبطل، مميز لكل الرجال والشباب، قد يغنيك عن نظارات المخصصة لحسن النظر لأنها مريحة وسهلة أثناء التحديق. هي المفضلة عند الرجال إذا خُيروا!

Lacoste Sunglasses Men Aviator L 153 Burgundy

زجاجة شفافة ملونة رائعة وجذابة للرجال، فقد يعرف الشخص الذي يجلس أمامك اتجاه النظر من دون أن يبقى دقائق لمن تتوجه بالحديث.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية