هكذا تحولت المرسيدس أس أل آر إلى سيارة صاروخية

مواصفات و صور مرسيدس اس ال ار المعدلة

تجذب السيارات المعدلة عدد كبير من الأشخاص في الكثير من الأوقات حتى ولو كانت قديمة، خصوصاً إذا كانت تتمتع بصوت صاخب وبمحرك جبار.

ومن منا لم يعشق سيارة المرسيدس أس أل آر (2003-2010) الرائعة الشكل والتي تتميز بأبوابها التي تفتح بشكل استثنائي. اليوم وبعد أن تسلمت شركة RENNtech لتعديل السيارات واحدة من هذه المركبات الرياضية، بات التمتع بصوتها وقوتها أمر لا بد منه.

ias

وقام الموظفون في هذه الشركة، بتعديل محرك السيارة بشكل رائع، حيث ساهموا بزيادة قوته. وبفضل برنامج "حزمة الأداء" R1 Performance Package" أصبح محرك الأس أل آر المعدلة يولد قوة 748 حصان مع عزم دوران يصل إلى 1014 نيوتن ميتر بعدما كانت المكينة الأساسية تقدم للسائق قوة 626 حصان وعزم دوران يلامس الـ 780 نيوتن ميتر.

أما وحدة التحكم بالمحرك، فهي أيضاً ظهرت عليها التعديلات وباتت أفضل بكثير. هذا ولم يكن من شركة RENNtech إلا أن حسّنت مضخة المبرد التي تتوفر بشكل مزدوج، إضافة إلى تعديل في البكرة.  وقامت الشركة المعدلة أيضاً بإضافة كاتم صوت رياضي مصنوع من مادة الستاينلس ستيل ساهم في إضافة نحو 127 نيوتن ميتر من عزم الدوران، ما أعطى السيارة قوة  أكثر من رائعة حتى تصبح واحدة من أسرع السيارات في العالم.

الناحيتان الداخلية والخارجية لم يطالهما التعديل، فـ RENNtech لم ترد من هذا البرنامج سوى تحسين أداء السيارة كي تتمكن من منافسة غيرها من المركبات السوبر رياضية.

إقرأ أيضاً: هل تعديل محرك السيارة مفيد أم سيئ؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية