"فولفو أس 90" 2017 تخترق سوق السيارات الفخمة

مواصفات سيارة فولفو اس 90 2017

لطالما احتكرت بعض السيارات الفئة الفخمة وسيطرت عليها من دون أي منافس، إلا أن فولفو اليوم استطاعت أن تدخل هذه الفئة بفضل سيارة رائعة.

وستعتمد الشركة السويدية على سيارتها الـ أس 90 سيدان كي تتمكن من منافسة كل من مرسيدس، لكزس وبي أم دبليو. والفولفو الجديدة هذه والتي ظهرت في معرض نيويورك للسيارات 2016 ستدخل الأسواق الأمريكية هذا الصيف إبتداءً من 46950 دولار، كما أنها سوف تتمتع بثلاثة محركات، الأول مزود بشاحن توربيني يولد قوة 250 حصان، الثاني يولد قوة 316 حصان مع علبة تروس أوتوماتيكية من ثماني سرعات، أما المحرك الثالث فهو هجين ويعمل على الكهرباء والبنزين.

ias

والسيارة من الخارج أصبحت أطول من سابقتها الأس 80 كما تمتعت بمصابيح من نوع ليد تعطي السائق رؤية مثالية خلال الليل، إضافة إلى فتحة تهوئة مستطيلة الشكل. الناحية الخلفية جميلة أيضاً وحديثة المظهر وتتميز بمصابيح لماعة حمراء من نوع ليد على شكل C.

من الداخل السيارة فخمة جداً، خصوصاً مع المقاعد المريحة والمصنوعة من الجلد الفاخر. وكي يتمكن السائق من قيادة المركبة من دون مشاكل، تواجد في وسط التابلوه شاشة تعمل على اللمس (تستطيع أن تتحكم بها عبر الهاتف أيضاً) تقدم الكثير من المزايا منها الجي بي أس ونظام ترفيه. وهذه الشاشة كان لها دور بازر في تقليل عدد الأزرار الكثيرة التي كانت تتواجد في التابلوه الوسطي.

وتوفّر في السيارة الكثير من الأنظمة المهمة كـ: نظام القيادة شبه الذاتية ونظام التنبه للمشاة وللحيوانات التي تمر على الطريق.

تعوّل الشركة السويدية فولفو على الأس 90 سيدان كي تتمكن من منافسة سيارات فخمة أخرى، فهل ستتمكن من تحقيق مبتغاها؟

إقرأ أيضاً: ما هي أنواع السيارات الفخمة؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية