"سلفرادو" 2016 مركبة بيك أب رائعة المواصفات من شيفروليه

مواصفات سلفرادو 2016

تشتهر شركة شيفوليه بسياراتها الرباعية الدفع الكبيرة التي تقدم للسائق الكثير والكثير من المزايا الرائعة. هذا وتقدم أيضاً هذه الشركة الأمريكية مركبات بيك أب مميزة كالسلفرادو التي تضمنت نسخة الـ 2016 منها تصميماً جديداً للشبك والأضواء الأمامية والخلفية.

ias

تميزت هذه المركبة بشكلها الشرس لا سيما مع المصابيح الأمامية الكبيرة والضخمة، والخطوط الانسيابية على غطاء المحرك التي تناسقت كثيراً مع أقواص العجلات الكبيرة والعريضة. وتميزت المقدمة أيضاً بكشافات الضباب وبمصابيح من نوع ليد. الناحية الخلفية لمركبة الشيفروليه هذه بدت بسيطة إنما جذابة لاسيما مع الأضواء الحمراء اللماعة، أما الصندوق الخلفي فقد صُنع من الفولاذ المقوّى وهو يتسع لـ 1700 ليتر في النسخة العادية لترتفع هذه النسبة إلى أكثر من 2100 ليتر في النسخة ذات الصندوق الطويل.

داخل السيلفرادو 2016 توفر له نظام MyLink الذي يُعرف بخاصيّة وصل الهواتف الذكية، كما توفر للداخل عدداً من المقابس لشحن الهواتف لاسلكياً. وتواجد في المركبة أيضأً شاشة لمس ملونة قياس 8 إنش، تخول السائق التحكم بالكثير من الأنظمة المفيدة.

وعندما تنظر إلى داخل السيارة هذه سوف تلاحظ تواجد للمسات حديثة خصوصاً في لوحة الأدوات البارزة والعدادات، أما الأبواب الخلفية فباتت كبيرة في موديلات المقصورتين (غمارتين و غمارة ونصف).

يتوفر بيك أب شيفروليه سيلفرادو 2016 بثلاثة أشكال وهي المقصورة العادية، المقصورة المزدوجة ومقصورة الطاقم، أما نسخها فهي: WT و LS و LT و LTZ و Z71.

السيارة مزودة بثلاثة محركات من نوع EcoTec3، الأول من ست اسطوانات بسعة 4.3 ليتر يولد قوة 285 حصان وعزم دوران يصل إلى 413 نيوتن ميتر، الثاني من ثماني اسطوانات بسعة 5.3 ليتر يولد قوة 355 حصان وعزم دوران يصل إلى 519 نيوتن ميتر أما الثالث فمن ثماني اسطوانات بسعة 6.0 ليتر يولد قوة 350 حصان وعزم دوران يصل إلى 515 نيوتن ميتر. يتوفر المحرك الثالث فقط في نسخة (Heavy Duty) الخاصة بالمهام الثقيلة.

يبدأ سعر سيلفرادو نسخة المقصورة العادية بـ 108000 ريال سعودي.

يبدأ سعر سيلفرادو نسخة المقصورة المزدوجة بـ 115000 ريال سعودي.

يبدأ سعر سيلفرادو نسخة الطاقم بـ 121000 ريال سعودي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية