تعرف على أهم مواصفات سامسونج S8

سامسونج S8

سامسونج S8

بعد أشهر من إطلاق شركة سامسونج الكورية الجنوبية لهواتفها الذكية الجديدة، لا يزال الكثير من محبي هذه الهواتف يسألون عن مواصفات سامسونج s8.

اليكم أهم مواصفات سامسونج S8

ias

التصميم الخارجي والهيكل

يتميز سامسونج S8 بتصميمه الأنيق المختلف عن الإصدارات السابقة، إذ أن واجهة الهاتف تُعد بأكملها شاشة وهذا ما تُطلق عليه الشركة الكورية الجنوبية اسم Infinity Display، ويأتي الهاتف بوزن 155 جراما، وسُمك 8 ملم وطول 148,9 ملم وعرض 68,1.

هيكل هاتف سامسونج S8 معدني مصنوع من الألومنيوم، ومُغطّى بزجاج من الأمام ومن الخلف مقاوم للخدش والصدمات، واجرت سامسونج اختبار لقوة هيكله برميه من ارتفاع 1000 قدم حيث بقي الهاتف يعمل رغم تهشم شاشته.

الكاميرا

يأتي الهاتف بكاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل بمستشعر Dual Pixel وبكسلات كبيرة بدقة 1.4، ومزوّدة بمثبت بصري OIS وتقنية التركيز التلقائي وبفتحة عدسةf/1.7، مع فلاش LED.

تدعم الكاميرا بميزة تصوير مقاطع الفيديو بجودة 4K ويضم الهاتف تطبيق كاميرا جديد ومميز، وتوجد وضعيات مختلفة للتصوير أولهم الوضع التلقائى ووضع Pro أو الوضع الاحترافي، الذي يُتيح التحكم في درجة التثبيت البصري ودرجة الإضاءة ودرجة اللون والتركيز اليدوي وموازنة اللون الأبيض.

الشاشة

يأتي هاتف سامسونج S8 بشاشة مُنحنية الجانبين مُشابهة لهاتف العام الماضي S7 إيدج، وهي ومزوّدة بتقنية Super AMOLED، تدعم اللمس المتعدد، بقياس 5.8 بوصة وبجودة 2960 × 1440 بيكسل وكثافة 570 بيكسل لكل بوصة، وهى بجودة أعلى بقليل من جودة Quad HD، ما يجعل الصور والألوان تبدو جميلة وزاهية.

البطارية

رغم كل مواصفاته الرائعة الا أن بطارية هاتف s8 تعتبر النقطة السلبية الوحيدة في هذا الهاتف ولا ترتقي للمستوى المرجو.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية