من هو سليمان الماجد؟

من هو سليمان الماجد

هو الشيخ سليمان بن عبد الله بن ناصر الماجد الناصري التميمي، من سكّان الرياض في المملكة العربيّة السّعودية، وهو ينتمي بالأصل إلى مدينة ثادق والمحمل. حائز على الشّهادة الجامعية من كلّية الشريعة بالرّياض في عام 1405هـ.

تولّى القضاء الشّرعي بمدينة الأحساء ثم الرّياض، وشارك في لجان عديدة في وزارة العدل السّعودية، واتّخذ العديد من المناصب، رئيساً وعضواً من أجل كتابة أنظمة ولوائح قضائيّة، وهو الآن عضو في مجلس الشّورى السعودي.

ias

شارك في العديد من المؤتمرات والندوات، وله العديد من الرّسائل المطبوعة والمنشورة وله مشاركات علميّة ودعويّة مختلفة، وألقى مجموعة من الدورات العلمية منها: ضوابط البدعة، كيف تعد بحثاً فقهياً.

حصل على العديد من الدّروس العلميّة في جوامع المملكة العربيّة السّعودية، له برامج إفتاء كثيرة على بعض الإذاعات الفضائيّة كقناة المجد وأم بي سي وقناة دليل وقناة اقرأ…

هو شيخ معروف في الرّياض، ومحبوب ويقدّره العديد من الناس لصفاته الحسنة وأخلاقة المميّزة وطبعه الرّاقي وتواضعه الملفت. هو بالنسبة للكثيرين من المراجع الدّينية الأساسيّة لسكّان المملكة ولغيرهم أيضاً.

يملك الشيخ سليمان الماجد موقعا على الشّبكة الألكترونيّة، يتيح لكلّ الناس زيارته للحصول على الفتوى المناسبة لمسائلهم. الموقع واضح وسهل للبحث ويمكن لأيّ شخص تصفّحه والإستفادة منه ومن المعلومات والفتاوى الموجودة فيه. ومن ليس لديه جواب، يمكن أن يسأله، فهو يردّ في اليوم نفسه على الأسئلة المطروحة.

الموقع هو التّالي: http://www.salmajed.com

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية