حاولوا ان تضعوا اوراق الالومينيوم على وجوهكم لمدة 15 دقيقة! ستصدمون بالنتيجة

منافع ورق الالومينيوم

لا تتعجّب إذا ما قلنا لك ان بعض المكوّنات المنزلية قادرة على التخفيف من أوجاعك وآلامك بطريقة صحية وسريعة.

دون اي تفكير، يتجه الكثير منكم الى تناول المسكّنات والأدوية في حل كانوا يعانون من الصداع وأوجاعٍ في الأسنان. لكن هل فكّرتم يوماً ان تجرّبوا أوراق الألومينيوم لتخفّفوا من الالام التي تشعرون بها في أجسامكم؟

ias

آلام المفاصل: لا يحبّذ الأطباء تناول المهدّئات والمسكّنات لعلاج آلام المفاصل وهذا لما تحمله من آثار جانبية على الصحّة. لهذا، حاول ان تلفّوا المنطقة المتضرّرة مثل الركبة، بورقة من الألومينيوم عند الخلود الى النوم وهذا لفترة أسبوعين لتلاحظ بعدها الفرق. بفضل اوراق الألومينيوم، ستخفّ تدريجياً نسبة الالتهابات والآلام في المفاصل.

علاج الحروق: إذا ما حصل وتعرّضت لحروق قوّية وبالغة، يمكنك اللجوء الى أوراق الألومينيوم. بدايةً، قم بتبريد المنطقة المصابة بالماء البارد ثم جفّفها بمنشف ناعمة ونظيفة. في المرحلة الثانية، ادهن منطقة الحرق بمرهم الحروق ولفّها بأوراق الألومينيوم.

علامات التعب: تنزعج كثيراً من ظهور علامات التعب على وجهك بعد نهارٍ طويل في الدوام؟ قم بتبريد قطعتين من هذ الورق ثم ضعها تحت عينيك. بفضل الألومينيوم، ستمنحك وجهك الإشراق والتوهّج ضدّ علامات الإجهاد والتوتّر.

علاج الزكام: تكثرالإصابات في فصل الشتاء بالزكام والانفلوانزا ونزلات البرد! لهذا السبب، يمكنك ان تلفّ قدميك بطبقات عدّة من ورق الألومينيوم وتفصل بينها بالقطن. اتركها لمدّة ساعة من الوقت ثم ابدأ بنزعها واحدة تلو الأخرى.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية