اختاروا حجم الواقي الذكري المناسب!

مقاسات الواقي الذكري

مثل أي منتج آخر، إن الواقيات الجنسية الذكورية تختلف عن بعضها البعض، من حيث المقاييس والمعايير التي تتباين من شركة الى أخرى، وذلك بسبب المواد المستخدمة والتي تسجل هذا الاختلاف.

ias

أنواع الواقي الذكري

المطاطي…  وهومن أحسن الأنواع الذي عبر عن مفعوله المميز في الحماية من الأمراض التي تُنقل جسديا، وهو يعتبر من الواقيات الأكثر فعالية من غيرها. ولكن، قد يواجه بعض الرجال مشاكل حساسية مع هذا النوع من الواقي، مما يتسبب بالحكة.

البولثرين… هو واق بلاستيكي يستعمل كبديل عن النوع المطاطي في حال الحساسية. إنه اقل سماكة من غيره، وبالتالي قد تشعر بالطبيعية اثناء الجماع. فعاليته بارزة في منع الحيوانات المنوية وفي مواجهة الفيروسات.

الغشاء الحيواني… إنه يمنع الحمل، ولكنه لا يحمي من الأمراض المنتقلة جنسيا. لذلكن قد يستخدمه فقط الأزواج المتأكدين من نظافة أجسادهم من الأمراض التي تنقل أثناء الجماع.

مقاس الواقي الذكري

  • ضيق… فإذا كان كذلك، فسوف تشعر بالانزعاج وعدم الراحة أثناء ممارسة الجماع.

  • واسع… أما إذا كان واسعا، فسوف ينزلق ويتمزق، وبالتالي ستنتقل الأمراض من شخص الى آخر في حال وجودها.

عليك أن تحفظ تخزين الواقي في المكان المناسب به، أي في علبته، لتفادي الكثير من المشاكل والتخلص من الفيروسات، ولوجوده أثناء الحاجة، كما لا بد من استعماله بالطريقة الصحيحة. أخيرا، انتبه الى تاريخ الانتهاء أو الصلاحية الموجود على العلبة الخاصة به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية