إليك ماذا يعني أنك ترتدي الجوارب أثناء النوم

معنى ارتداء الجوارب اثناء النوم

قد لا يمكن التخلّي عن الكثير من العادات التي نمارسها في فصل الشتاء منها شرب الشاي او حتى ارتداء الجوارب أثناء النوم!

في الحديث عن ارتداء الجواب اثناء النوم، قد لا يغفو البعض في ليالي الشتاء الباردة دون ان يحرصوا على ارتداء الجوارب لينعموا بليلة هادئة وطويلة. هذا الأمر قد يزعج الكثيرين: فهم يشعرون أنهم محاصرون بهذه الجوارب القطنية!

ias

لكن هل فكّرتم يوماً ماذا يعني ان تنام فيما ترتدي الجوارب ليلاً؟ حسب بعض الدّراسات، فكرة ارتداء الجوارب اثناء النوم يعني أنك لا تتحمّل البرودة والصقيع وتريد ان تضمن الدفء لقدميك. فالأشخاص ذات الدورة الدموية الضعيفة مع بطء في الميتابوليزم يشعرون بالبرد أكثر من غيرهم الذين يعانون من التعرّق اثناء النوم.

هذا الأمر لا يرتبط فقط بالعوامل الجسدية بل يتأثّر كثيراً بالشخصية والطباع. الذين يميلون الى ارتداء الجوارب اثناء النوم هم بأمسّ الحاجة الى العناية والحنان والاهتمام: فهم يفتّشون عن الأماكن الدافئة والمريحة والحميمة.

أما الذين لا يقدرون لبس الجوارب في الليل: هم يتمتّعون بسرعة كبيرة في الميتابوليزم مع قوّة في الدورة الدموية . إذا كنت تحب او تفضّل النوم حافي القدمين، فهذا يعني حسب علم النفس انك من الشخصيات التي تحتاج الى مساحتها الشخصية الخاصّة في العلاقات وتخطّط دائماً الى الأمام وتأخذ على عاتقها إدارة العلاقات كما تريد. فضلاً عن ذلك، انت تجيد فعلاً الإهتمام والرعاية بغيرك خاصّة إذا كان يعني لك كثيراً!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية