معلومات غريبة جداً عن ترامب... بينها أمر خادش للحياء متعلق بابنته ايفانكا!

ترامب وايفانكا

ترامب وايفانكا

يعتبر دونالد ترامب الرئيس الأكثر اثارة للجدل في تاريخ الولايات الولايات المتحدة الامريكية.

مواقف وأمور غريبة كثيرة يفعلها ترامب في الوقت الحالي أو فعلها قبل توليه الرئاسة تؤكد هذه المعلومة ودائماً ما تظهر معلومات جديدة تصدمنا بشخصيته غريبة الاطوار، لذا سوف نقوم باطلاعكم على أمور قد تسمعونها لأول مرة عن ترامب.

ias

لاعب المصارعة المزيّف: لا تستغرب اذا رأيت فيديو لترامب وهو يلعب المصارعة فقد سبق له أن دخل في مسابقات كملياردير يدعم أحد المصارعين! 

يصطحب الضيوف الى الحمام: قالت صحيفة "التايمز" أن ترامب يحب أخذ ضيوفه شخصياً في جولة للاطلاع على حمامات البيض الابيض.

مهووس النظافة: يقول ترامب في كتابه "فن العودة" أنه يقوم بغسل يديه باستمرار تفادياً لانتقال الفيروسات كما أنه يتفادى كبس زر المصعد، وأكل البيتزا باليد.

تصريح بايحاء جنسي عن ابنته: نشرت "سي ان ان" مقاطع صوتية لمقابلة أجراها ترامب مع هوارد ستيرن على راديو "شوك جوك" في عام 2004، تطرق فيها إلى حياته الجنسية ونظرته للنساء قبل أن يسمح للمذيع أن يتحدث بشكل صادم عن إيفانكا بعبارات خادشة للحياء.

ادمان من نوع أخر: حسب صحيفة "نيويورك تايمز" فان ترامب مدمن على الكوكاكولا دايت ويستهلكك في اليوم الواحد حوالي 12 عبوة، حتى أنه يضع زراً على طاولته لطلب هذا المشروب رغم التحذيرات الصحية المستمرة من قبل الاطباء.

ممنوع اللمس: أشارت صحيفة "نيويورك تايمز" الى أن ترامب يكره أن يلمس أحد جهاز التحكم الخاص بأجهزة التلفاز داخل البيت الابيض وبأنه هو وموظف الدعم الفني فقط من لديهم صلاحية تغيير المحطات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية