هل تعاقب السعودية مروجّي نكت الحشيش ولو بالمزح‎؟

ترويج مخدرات عبر مواقع التواصل (http://maryjanecan.net)

ترويج مخدرات عبر مواقع التواصل (http://maryjanecan.net)

كما يعلم الجميع بأن المخدرات آفة قاتلة تهدم الشعوب وتغزوا شبابها ولذلك أصبحت السعودية اليوم على خبر أن من يساهم في ترويج المخدرات سيواجه العقوبة لاسيما أيضا من يستخدم الترويج عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويروج لها ولو حتى بالنكات.

فيما أكد مسؤول سعودي إلى خطورة ترويج نكات الحشيش المخدر عبر مواقع التواصل الاجتماعي منوها بأن السعودية لن تتهاون بذلك حتى لو كانت بغرض المزاح لأن مسألة المخدرات حساسة جداً وخطيرة وجادة .

ias

وبحسب صحيفة "الشرق" قال المسئول، في تصريحات صحفية أمس، نقلتها وكالة الأنباء السعودية "واس"، إلى عمل المديرية العامة لمكافحة المخدرات ليل نهار وفق توجيهات ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف، على ملاحقة ومتابعة مروِّجي ومهرِّبي الآفات والسموم.

يذكر أن السعودية حددت مشروع وطني لمكافحة المخدرات بمسمى "نبراس" والذي يدعي إلى الاستفادة من تلك المواقع في تشجيع الوحدة الوطنية وتعزيز القيم التي تهدف لخدمة الوطن ، ومساعدة ومساندة رجال الأمن في نشر مخاطر المخدرات.

إقرأ أيضا: مروج مخدرات في السعودية يتوهم بأنه يملك سرعة تفوق الخيال

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية