سعودية تلجأ للقضاء لأن زوجها مصرّ ان تدخل المطبخ!

إمرأة عربية تطبخ (Shutterstock)

إمرأة عربية تطبخ (Shutterstock)

يبدو أن بعض حديثي الزواج لم يحسنوا التعامل مع بعضهم ونسوا انه رابط قوي متين يعتمد على مبدأ المفاهمة فيما بينهم وعدم تصيد اخطاء الشريك لكي لا تحدث المشكلات ومن هذه الامثله زوج وزوجته وصلا لأبواب المحاكم بسبب المطبخ فقط.

نشر عن بعض الصحف الاخبارية السعودية ان مواطنة سعودية بمدينة الرياض قامت بتقديم شكوى قضائية ضد زوجها وذلك لأنه أصر على دخولها للمطبخ، في واقعة تذكرنا بالزوجة التي تجلب النحس.

ias

وجاءت التفاصيل أن الزوجة قد طلبت من زوجها مرات عديدة بأن يجلب لها خادمة منزلية لتساعدها بأعمال المنزل، معللة أن هذا حق من حقوقها، فيما رفض الزوج طلبها موضحاً أنه لن ينفذ إلا ما كتب بعقد النكاح !! ولازال المطبخ عالقاً بينهما.

فيما علق بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على القضية فقالت المدونه غنج "حق اييييييه ي ام الحقوق انتي 😂😂 مننناك بس البنات قامو يطلعون حقوق جديده. تبين شي تعالي بالاقناع والتفاهم موب غصب عنك بتدفع مبلغ وقدره عشاني ابي شغاله 😂😂".

وبين المعلق عبدالله "انصح كل الرجال بالعزوبية. ماتو الحريم السنعات الا من رحم ربي. اجل ترفع قضية عشان تبي شغاله كلها ثلاث جملات وروحي بيت اهلك. اللهم اصلح لي النيه والذرية".

وقالت صاحبة المعرف "ليان عش رجبا ترى عجبا …….. أيش هالكلام الي قاعدين نسمعه حريم آخر زمن والله أن عقل الدجاجة أكبر من عقلك".

قد ترغب أن تقرأ: سعودي يطلق زوجته بسبب تغير لون بشرتها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية