حرب بين مستشار رئيس الوزراء التركي ومواطن سعودي.. والسبب؟!

مستشار رئيس الوزراء التركي يهدد مواطن سعودي

مستشار رئيس الوزراء التركي يهدد مواطن سعودي

اندلعت حرب من التغريدات بين مواطن سعودي معروف على مواقع التواصل الأجتماعي و مستشار رئيس الوزراء التركي "طه كنتش" وقد توعّد هذا الأخير بأن يحرم نجم مواقع التواصل الإجتماعي "فيحان" بأن يحرمه من الدخول إلى تركيا فما هو السبب؟

بدأت الحرب بعد أن قال فيحان أنه تعرض لمحاولة اختطاف في مدينة اسطنبول فغرّد قائلاً: بفضل الله نجيت من الخطف والسرقة في تركيا"، مما أغضب مستشار رئيس الوزراء طه كنتش فقرر أن يرد.

ias

ردّ كنتش على تغريده فيحان فقال له :"ما لقوا غيرك يخطفوك؟ سأبلغ السلطات التركية عشان ما يدخلوك مرة ثانية لأنك كذبت العام الماضي وقلت إن شرطة إسطنبول مسكوك وطلع كذب".

إشتعلت الحرب هنا بينهما فقرر فيحان أن يوثق كلامه قائلاً أنه مع سعوديّ وعائلته وقد سرق هذا الرجل في اسطنبول وسلب منه 8000 ريال سعودي من صاحب سيارة تاكسي قائلاً أنه سيكشف المزيد من سرقات التكاسي التي تحصل في تركيا.

بعد انتشار حرب التغريدات هذه بدأ بعض الأشخاص يدشنون هاشتاقات أبرزها #فيحان_يتعرض_للخطق_في_تركيا، وقد علّق عليها الكثيرون فمنهم من سخر مما قاله فيحان بينما البعض الآخر وقف بجانبه مطالبين بفتح تحقيق في القضية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية