اللي يرضع اكثر يفوز.. مسابقة في مهرجان عرعر تثير غضب السعوديين!

مسابقة في مهرجان عرعر تثير غضب السعوديين

مسابقة في مهرجان عرعر تثير غضب السعوديين

يعتبر موسم الصيف من المواسم الحافلة بالمهرجانات التي تجمع الناس بهدف الترفيه والتسلية و تتخلل بعض المهرجانات مسابقات وجوائز عديدة إلّا أن مهرجان عرعر هذا العام لم يكن شبيها بغيره فما هو السبب؟

تناقل رواد وسائل التواصل الإجتماعي مقطع فيديو تم تصويره خلال مهرجان عرعر في السعودية، وأثار هذا المقطع غضب عدد كبير من الأشخاص بسبب فقرة في المهرجان تتضمن مسابقة سميّت بمسابقة الرضاعة للكبار.

ias

هذه المسابقة تتطلب من المشاركين شرب اللبن من زجاجات الرضع والقيام بحركات وكأنهم أطفال على أن تقدم جائرة لمن ينهي الزجاجة أوّلاً فاعتبر البعض أن المسابقة سخيفة لا تهدف سوى لتشويه سمعة المهرجان.

https://www.youtube.com/watch?v=WAbAatAElgM

دشن بعض الأشخاص على موقع تويتر وسم #اللي_يرضع_أكثر_يفوز، وإنهالت التعليقات على الفيديو وسط غضب البعض وسخرية البعض الآخر من تصدّر الوسم قائمة الهاشتاقات الأكثر تداولاً في المملكة.

إستنكر آلاف المغردين هذه المسابقة والصورة التي تم تداولها والتي لا تليق بالمهرجان، فعلّقت المدونة الشهيرة هتون قاضي على حسابها الخاص متهكمة وقائلة "خسارة فاتتنا الفعالية" بينما اعتبر عبد العزيز فرحان بتغريدته "والله يا جماعة انا شايف انهم مبسوطين وفالين امها انتم وش مزعلكم الامر بسيط ماتحب الفعاليات هذي لا تروح لها !"

أخيراً يجدر الإشارة بأنه ليس المهرجان الأول الذي تطاله الإنتقادات هذا العام، فقد انتشرت صور وفيديوهات كثيرة تستنكر ما حصل أيضاً في مهرجان حائل 37 الذي اعتبر عرض ازياء.

وفي ما يلي سنعرض لكم أبرز التغريدات والتعليقات حول الموضوع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية