ما هو مزلق أستروجليد؟

معلومات وصور عن مزلق استروجليد

مزلق الأستروجليد Astroglide هو سائل يأتي على شكل جيل، وهو شبيه جدا بالسوائل والإفرازات التي تخرج من مهبل المرأة أثناء الإثارة الجنسية والجماع. يستخدم هذا الجيل في حالات نقص الميوسين أي المادة التي يفرزها المهبل عند المرأة والتي تسهل عملية الإيلاج بسهولة. إن أسترولجيد، من أحسن المزلقات للجماع لأنها تمنع النفور من العلاقة الزوجية، وتعزز الحياة الحميمة من خلال رضا الزوج كما الزوجة أثناء ممارسة الجماع.

ias

استخدامه…

يستخدم جيل أستروجليد في حالة جفاف المهبل، وهي المشكلة الأساسية التي تمنع الثنائي من الاستمتاع بالعلاقة الحميمة. فعندما تكون مادة الميوسين الموجودة في المهبل قليلة ولا تفرز بطريقة جيدة أثناء الجماع، فإن ذلك سوف يؤدي الى شعور الزوجة بالألم والرغبة في إنهاء العلاقة الحميمة.

وقد تنوعت أسباب الجفاف المهبلي عند المرأة، خاصة عند الزوجة التي أمنت لطفلها الرضاعة الطبيعية، إنها الحالة التي تعتبر من الأسباب الأساسية للجفاف وللإفراز القليل. كما أن بعض الأدوية قد تتسبب بهذه المشكلة التي تعاني منها المرأة. وهي كلها، أمور لاإرادية تتخطى رغبة الزوجة.

فوائده…

لأستروجليد فوائد عديدة، فهو سهل الاستخدام ومتوافر في الصيدليات، كما يمكن لأي شخص الحصول عليه. بالإضافة الى أنه آمن عند الاستخدام ولا داع للخوف منه، فهو يوفر المتعة عند الزوجين، ويحسن العلاقة الحميمة خاصة في حالة الجفاف المهبلي عند المرأة. كما أنه يعزز الشعور بالسعادة والحب ما يزيد الرغبة في إطالة فترة الجماع.

اقرأ أيضا:أفضل أنواع المزلقات للجماع

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية