"مهووس جنسي" من الطراز الأول.. طليقة كلاي تفضح جانبا "مظلما" من حياة كلاي!

محمد علي كلاي مهووس بالعلاقات الحميمة

الحياة الشخصية للكثير من الأساطير تبقى لغزاً مخفياً ولو حتى بعد مماتهم!

يحاول النجوم ان يعيشوا دائماً في الخفاء: أي أنهم يقومون بالمستحيل كي تبقى حياتهم الخاصة وعلاقاتهم العاطفية بعيدة عن الأضواء وعن كلام الصحافة.

ias

لكن زوجة محمد علي كلاي الثانية بيليندا بويد، لم يعد باستطاعتها ان تكتم السّرّ الذي عرفته عن زوجها. في حديثٍ لها مع إحدى الصحف البريطانية، قالت ان زوجها كان "مهووساً" في ممارسة العلاقات الحميمة خاصّة بعد الانتهاء من مباراياته التي كان يحقّق فيها الفوز.

في العام 1967، بعد ان تزوجّت خليلة من علي كلاي كانت تقوم بالترتيبات اللازمة في الفندق من اجله ومن اجل عشيقاته.

الكاتب جوناثن إيغ، أصدر كتاباً عن حياة الراحل محمد علي كلاي كان يقول فيه ان علي كلاي كان منفتحاً ومشهوراً جدّاً على حلبة الملاكمة ولكنه يملك جانبا مظلما وغامضا وسيئا في حياته الشخصية.

أسطورة الملاكمة، لم يكن يخفي يوماً عشقه الكبير للنساء خاصّة انه كان يظهر مع الكثير من الفتيات او من عشيقاته التي أصبحت إحداهنّ زوجته الثالثة وهي تدعى فيرونيكا بورش عقب طلاقه مباشرةً من خليلة علي في شجارٍ عنيف في أحد فنادق العاصمة الفيليبينية.

كما ويخبر الكاتب جوناثن إيغ، ان كلاي قد ظهر في إحدى المرّات بصفة رسمية مع عشيقته امام رئيس الفيليبين الذين كان ينظّم حفل استقبال على شرفه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية