أناقة "لاكوست" الرياضية تتجسد في مجموعة ULTRA MARINE لربيع وصيف 2016

مجموعة رائعة من "لاكوست"

مجموعة رائعة من “لاكوست”

إنّ تاريخ "لاكوست" LACOSTE قديم مع الرياضات المائيّة وليست طارئة أبدا على الملابس المستوحاة من هذه الأنواع من الرياضات.

على مرّ الأعوام، دعمت "لاكوست" LACOSTE بدقّة دائمة بحّارة وملاّحين من كافّة الأنواع فقامت برعاية مغامراتهم أو بالعمل معهم على تصميم ملابس تقنيّة ابتكاريّة.

ias

وفي عام 1985، أطلقت "لاكوست" LACOSTE حتّى مركبها الشراعي السريع الخاصّ باسم L42، وهو مركب فريد يرمز إلى الأسلوب والأداء الممتاز.

من هذه المسيرة أتت مجموعة Ultra Marine المستوحاة من الرياضات المائيّة مثل سباق اليخوت والسباحة والتجديف، تدمج الابتكار التقني مع الرسومات الانسيابيّة الناعمة. خطوط دقيقة، رسومات واضحة، وأشكال هندسيّة؛ هكذا تقوم أناقة البحر بالإبحار نحو المدينة.

في هذه المجموعة يتمّ الدمج بين تقاليم جريئة ومتقطّعة مستوحاة من البحر مع رسومات غير مُهيكلة وعصريّة بدرجة كبيرة تَبرز بكَونها كلاسيكيّة بقدر ما هي معاصرة.

الأجمل من ذلك أن ألوان الأزرق والأخضر والأسود، داكنة وكثيفة، تنشر على درجات بحريّة زاهية من الأصفر أو البرتقالي المائل إلى الحمرة في الثياب، مع ألوان الأبيض والأسود الكلاسيكية للأحذية.

كل ذلك مسنوع بأقمشة حديثة وانتقاليّة مثل النيلون أو النيوبرين من أجل الحصول على قطع متعددة الاستعمالات يسهل ارتداؤها خلال الطقس الجاف والرطب على حدّ سواء.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية