نظرة أمريكية تقليدية واصيلة يجسّدها جيريمي سكوت في Moschino Resort 2018

مجموعة Moschino resort 2018 للرجال

رؤية مختلفة ومغايرة، قدّمها لنا المصمّم العالمي جيريمي سكوت في مجموعة موسكينو الجديدة لموسم ربيع وصيف 2018. نظرة أمريكية بامتياز، كانت واضحة وظاهرة في هذه التصاميم الرجالية والنسائية التي شهدت على تداخل او خليط قماش الدنيم او الجينز مع الجلد والقماش الانسيابي.

ias

يقول سكوت ان هذه المجموعة هي "رحلة من لوس أنجلس الى لاس فيغاس" وهما المدينتان التي نحلم دوماً بزيارتهما. أسلوب رعاة البقر الأمريكيين او حتى راكبي الدراجات النارية كان واضحاً جدّاً في التفاصيل الصغيرة التي أضيفت الى الملابس مثل شعلة النار او رسمة المسدّس او حتى السترات المزخرفة او السراويل بنقشة الثعبان او النمر.

البدلات الرسمية في عرض موسكينو لموسم ربيع وصيف 2018، اختلفت عن النمطية او الكلاسيكية التي شاهدناها في العروض السابقة للماركات العالمية في ميلانو. جيريمي سكوت، الذي ينظر الى أزياء الرجل والمرأة بالكثير من الجرأة، اختار ان يقدّم البدلة الرسمية بألوانٍ صارخة مثل الأزرق والبنفسجي والاسود مع رسومات ألسن النيران المشتعلة لتؤكّد لنا ان أمريكا هي عظيمة بتصاميمها!

قماش الدنيم كان الأبرز ولعلّ هذه الموضة لن تبطل ابداً او حتى تغيب عن دولابك ابداً في كلّ المواسم. موسكينو، خصّصت حصّة مهمّة لهذا القماش الرائع: فقدّمت لك السروال المنقوش او حتى البدلة الرسمية من الدنيم التي تعطيك طابعاً حيوياً ونشيطاً.

ليس بعيداً عن الأجواء الأمريكية، إنها نقشة رعاة البقر او حتى حذاء ال Cowboy الذي اعتمده الكثير من الرجال والنساء في السنوات السابقة في العديد من إطلالاتهم. العام 2018، سيعود ليذكّرك بضرورة الحصول على هذا الحذاء الذي يمكن ان ترتديه بطرق وأساليب مختلفة: ان تنسّقه مع سروال الجينز او مع أي بنطال جلدي.

في الحديث عن الأقمشة، برز كثيراً استعمال الجلد في السراويل ذات القصّة الضيقة كما وفي الجاكيتات التي تزيّنت بالأكسسوارات البرّاقة الصغيرة والتي تمنحك أسلوباً غامضاً وأكثر جاذبية. هذا ولا ننسى عودة الصدرية او القميص المكشوف على التفين برسوماتٍ وألوانٍ عدّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية