مجموعة Moschino تزين اسبوع الموضة في ميلان

مجموعة Moschino لموسم ربيع وصيف 2016

مجموعة Moschino لموسم ربيع وصيف 2016

تميّزت العلامة التجاريّة Moschino في أسبوع الموضة في ميلان بعرضٍ لأجمل التصاميم التي تمزج بين عراقة الماضي وموضة الحاضر، فكان أسلوب جيمي هندركس واضحاً في كل تصميم متأّثراً بالملك لويس السادس عشر.

ias

قسّمت المجموعات بحسب النمط المعتمد في التصميم، فكان أبرزها تصميم الجلد الضيّق مع الكشكش المستوحى من اسلوب القرن الثامن عشر، عصر اللباس الذكوري المميّز.

لن يمنعك شيء في المستقبل عن إرتداء ما تريد، لأن دار Moschino قدّمت تشكيلة مميّزة لربيع وصيف 2016. تتفرّع تصاميم Moschino لثلاثة مجموعات أساسية:

المجموعة ذات الطابع الرياضي

شبيهة بلباس رياضيّي Moto GT أو سائقي سباقات الدراجات الناريّة، تتميّز هذه المجموعة بألوانها البارزة والقويّة كالازرق والاحمر والأسود، كما نرى القفازات الرياضيّة التي يلبسونها عارضوا الأزياء وتضيف جمالاً على الطابع الرياضيّ في التصميم

المجموعة ذات الطابع الرسمي

تميّزت هذه التصاميم بأقمشتها المزخرفة التي تعكس رقيّ وأناقة لا مثيل لهما. أما الملفت في هذه الصورة فهو قصة البنطال من الجهة العليا والطريقة المميزة في تنسيق القطع ما أضفى عليها طابعًا كلاسيكيًا وعصريًا.

جرأة ملفتة طغت على هاتين القطعتين اللتين انفردتا بالنقشات الوردية الذهبية. كما زُيّن هذا اللوك بقبعة بنية وحقيبة كبيرة مناسبة للرحلات.

المجوعة ذات الطابع الكاجوال

ليس هناك أجمل وأرقى من اللون العاجي الذي يناسب البشرة السمراء، الحنطية والبيضاء إلا أنّ الملفت في هذه التصاميم أنها مزينة بزخرفات صفراء وذهبية.

يمكن ارتداء هذه الجاكيتات في الأعراس، السهرات الخاصة، حفلات الخطوبة وسواها من المناسبات الرسمية.

وترى في هذه الصورة مجموعة تتفاوت ما بين العصرية من ناحية والتميّز أو الغرابة من ناحية أُخرى، أمّا الألوان المستعملة فمعظمها تحمل طاقة إيجابيّة وفرحة كالأزرق السماوي والزهري.

أمّا الصورة التالية فتتميّز بالجاكيت ذات اللون الزهري أو الازرق المزخرف بالأصفر الذي يناسب الأشخاص اصحاب البشرة البيضاء.

تتميّز هذه المجموعة بألوانٍ متناسقة تجمع بين الألوان القوّية كالبرتقالي والأصفر والازرق، كما دخل الصوف في بعض التصاميم ليزيدها رقي وفخامة.

ضمّت هذه المجموعة قطعًا ملونة، تداخلت فيها ألوان نارية صاخبة كالبرتقالي، الزهري، البنفسجي والأصفر.

تناسب هذه التصاميم الرجل الجريء، صاحب الاطلالة الشبابية والعصرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية