مجموعة كارولينا هيريرا لخريف وشتاء 2016 راحةٌ وكلاسيكية في آنٍ واحد

مجموعة كارولينا هيريرا خريف وشتاء 2016

كارولينا هيريرا، طابعٌ خاصّ واستثنائي في عالم الموضة الرجالي. تتميّز أزياء كارولينا هيريرا لموسم خريف وشتاء 2016 بخفّتها ونعومتها وبساطة تصاميمها.

ias

مرّةً جديدة، لن يستطيع كل رجل يحبّ ان يتابع صيحات الموضة من ان يفلت من جمال هذه التشكيلة الجديدة الخاطفة للقلوب والعقول. من الكحلي الى الزيتي الى الخطوط الحمراء الرفيعة، جمعت هذه التشكيلة بين الأناقة والكلاسيكية التي ستمنحك إطلالة دافئة وحميمة في ليالي الشتاء الباردة.

إذا كنت تفتّش عن الراحة والرقي، كارولينا هيريرا تقدّم لك هذه القطع المصمّمة خصيصاً لك لتشعر بالأناقة والكلاسيكية دائماً اينما كنت!

ألوان كارولينا هيريرا المميّزة والفريدة لها مثل البيج، الكحلي او الأزرق البحري والأحمر يشكّلون مزيجاً رائعاً للرجل الذي يبحث عن ما يميّزع ويجعله يبدو أكثر اناقةً في كلّ لحظة.

هذه التشكيلة الجديدة تقدّم لك ايضاً قصّات جديدة في الجاكيتات ذات الطول المتوسّط والتي تمنحك طولاً أكثر. جاكيتات محشوة بالريش او بالقبعات او حتى بالأزرار الكلاسيكية مستوحاة من الطابع العسكري بألونٍ الأخضر الكاكي او الككحلي والتي تبعث فيك الجاذبية التي لن يقاومها أحد!

بلا أي منازع، اجعل كارولينا هيريرا خيارك الأول هذا الشتاء لنها قد صمّمت خيصصاً للرجل الذي لا يهوى الروتين ويبحث عن التجديد في أصغر وابسط التفاصيل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية