متى تقذف المرأة؟

متى تقذف المرأة

قذف المرأة هو المرحلة التي تمر فيها الزوجة وتقذف خلالها سائلا من مجرى البول، مع التأكيد أن هذا السائل ليس بولا، وقد يحصل هذا الشيء أثناء الإثارة الجنسية أو عند وصولها للنشوة.

إن عنق المثانة الموجود حول مجرى البول يعتبر شبكة من الغدد والقنوات التي لها نفس وظيفة البروستاتا عند الرجل، وهي المصدر الأساسي الذي يجعل من المرأة تقذف أثناء ممارسة العلاقة مع الزوج.

ias

إذا، إن الإثارة هي السبب الأساسي وراء قذف المرأة، فقد تنضغط الغدد المحيطة بمجرى البول، مما يؤدي الى القذف. وقد أكدت الأبحاث على أن القذف من الأمور الطبيعية جدا التي تعاني منها كل النساء بلا استثناء، ولكن لا بد من تضافر الاثارة الجسدية مع الأمان والشعور بالحب والحميمية.

كما تبين أن لا وقت معين لقذف المرأة بعد الإثارة الجنسية، إنما الوقت قد يختلف من واحدة الى أخرى، حسب قدرة الرجل على الاستمرار بالمداعبة. ففى دراسة على مجموعة من عشر سيدات، تمت دراسة القذف بواسطة الإثارة، فوجد أن إثنتين منهما قذفتا فى أول دقيقة ونصف، وخمسة منهن بعد 4-8 دقائق من الإثارة، أما الثلاث الأخريات فبعد 10-15 دقيقة.

فالقذف إذا من الأمور الجنسية التي لا بد من حصولها، خاصة عندما يجامع الزوج زوجته، وبعد إتمام مراحل العلاقة الحميمة على أكمل وجه، فالجماع ينطوي على الممارسات والمداعبات التي تعتبر الأساس في نجاح العلاقةالجنسية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية