فيديو| متسول يخدع المارة في الطرقات..الى ان اتى من يفضحه!

متسول يخدع المارة في الطرقات

نصادف يومياً في طرقاتنا الكثير من الحالات الإنسانية ومن المحتاجين الذين يبيتون في الطرقات بحثاً عن لقمة العيش.

يعترينا الفضول في كلّ مرّة نشاهد فيها أحد المحتاجين او المشرّدين الذي يبيت في الطريق سرّاً والسبب الذي جعله يبقى في الطريق ولا من يسأل عنه. فتنتابنا مشاعر الشفقة والرحمة، فنمدّ يد العون والمساعدة له فنقدّم ما توفّر في جيوبنا من أموالٍ او حتى طعام ربّما قد تفيده بشيءٍ بسيط.

ias

ولكن كثيراً ما نتساءل ونشكّك في صحّة هذه الحالات الإنسانية: هل هو فعلاً بحاجة للمساعدة ام أنه تنكّر بهيئة المحتاج ليسرق أموال الناس؟

تدوال روّاد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لأحد المحتاجين الذي كان يستعطي المارّة في إحدى طرقات بلاد الصين المكتظّة وهو مبتور الساقين.

هذا الرجل كان مستلقيا على لوح تزلّج بحجّة انه لا رجلين عنده كي يستطيع التنقّل. وعلى ما يبدو ان احد المارّة استطاع ان يكشف أمره الذي أوقع الكثيرين في فخّه: فقد اقترب منه وبادر الى شدّ سرواله نحو الأسفل ليتبيّن انه انسانٌ طبيعي ولا عاهة فيه!

هذا الرجل "الكاذب" أخفى رجليه داخل سرواله بحجّة انه مشلول ولا يقوى على الحركة واستلقى على هذا اللوح كي يستطيع التنقّل. ولم يكتف بهذه الفضيحة الكبيرة التي حصلت له بل ظلّ مصرّاً على فعلته السوداء وفرّ بالهرب على هذا اللوح وهو يستعمل يديه!

https://www.youtube.com/watch?v=HIXtEyWADlA

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية