ما هي رعشة الشبق؟

ما هي رعشة الشبق

تعرف رعشة الشبق بالذروة في الاحساس بالمتعة التي تشعر بها الزوجة أثناء ممارسة العلاقة الجنسية، وهي الشيء الوحيد الذي يساعد للوصول الى قمة الاستمتاع والشعور بالراحة والاسترخاء.

إن رعشة الشبق ليس من السهل الوصول اليها، إنها تتطلب منك العديد من الخطوات، فهي كالجماع تحتاج الى أمور أساسية تمهيدية كالحب المتبادل والتفاهم والاحترام وتقبل الآخر، بعيدا عن الكلام المؤذي والممارسات التي تؤدي الى نفور الطرف الآخر منك.

ias

ولا بد من توافر الانسجام والألفة والملاطفة والمداعبة وإسماع الزوجة الكلام الغزلي الرائع ولمس مناطق الاثارة عند الزوجة لتتمكن من الوصول الى رعشة الشبق التي تؤكد لك وللشريكة الوصول الى الذروة والمتعة والى أقصى درجات الاستمتاع والحب.

إن وصول المرأة الى الذروة تكون عن طريق إما إثارة البظر، أو عن طريق إثارة مقدمة المهبل أو حتى الجزأين معا في الوقت نفسه، ولكن هناك نسبة 25% من النساء اللواتي لا يصلن الى الذروة حتى عند الإثارة والمداعبات التي يمارسها الزوج أثناء العلاقة الحميمة.

هذه المرحلة أي الوصول الى رعشة الشبق، من الأمور التي تحتاج الى دراية الزوج، فعليه أن يكتشف متى وصلت اليها الرعشة، أو حتى وقت استعدادها للدخول فيها والشعور بالاحساس والذروة في العلاقة ولو اضطر الى أن يسألها عن ذلك.

هذه هي رعشة الشبق، وهي تحتاج الى الحب المتبادل من كلا الطرفين، والى أقصى حد من الاحترام ليتمكنا من تحقيق الاستمتاع الجنسي والوصول الى ذروة الجماع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية